رياضة

بينيتز يخطط لإعادة يوفيتيتش لـ"البريميير ليج"

السبت 2017.8.26 02:14 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
بينيتز يخطط لإعادة يوفيتيتش لـ"البريمييرليج"

ستيفان يوفيتيتش

كشفت تقارير صحافية إيطالية عن نية نادي نيوكاسل التعاقد مع مهاجم منتخب الجبل الأسود ستيفان يوفيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إشبيلية يعود إلى خيار يوفيتيتش

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية, إن يوفيتيتش على رادار نيوكاسل, لأجل ضمه من صفوف إنتر ميلان, في ظل حاجة الفريق الإنجليزي إلى مهاجم بهدف حل مشاكله في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يسجل نيوكاسل أي هدف في أول مباراتين له بـ"البريمييرليج", مما جعل المدرب رافائيل بينيتز يؤكد علانية حاجته لمهاجم بغية إصلاح مشاكله أمام مرمى الخصوم, تجنباً للعودة مجدداً إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وأوضحت الصحيفة أن يوفيتيتش يسعى للعب أساسياً في أي فريق هذا الموسم, خاصة بعدما جلس على دكة البدلاء في أول مباراة لإنتر ميلان بالدوري أمام فيورنتينا.

ويملك يوفيتيتش خبرات سابقة في الدوري الإنجليزي, إذ لعب في صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة من 2013-2015, وكانت بدايته قوية مع الفريق لولا تعرضه للإصابة في الموسم الثاني معه.

يشار إلى أن يوفيتيتش لعب مع إشبيلية معاراً من إنتر ميلان في النصف الثاني من الموسم الماضي, حيث شارك في 24 مباراة معه بكل البطولات، سجل فيها 7 أهداف وصنع 5 أخرى.

تعليقات