منوعات

العثور على عظام بشرية داخل جوارب جديدة.. والشرطة تحقق

السبت 2019.1.26 03:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
 سلسلة متاجر "بريمارك"

سلسلة متاجر "بريمارك"

فتحت شرطة مقاطعة أسيكس البريطانية تحقيقا في واقعة عثور أحد الأشخاص على ما يُعتقد أنه جزء من عظام بشرية داخل جوارب جديدة اشتراها من سلسلة متاجر "بريمارك".

وأوضحت الشرطة أنه لا يبدو أن العظام ناتجة عن جرح حديث، ولا توجد بها أجزاء جلد أو غيره، مشيرة إلى أن عملية الشراء نفسها من المتجر كانت بتاريخ 10 ديسمبر/كانون الأول، واكتشاف الأمر كان بتاريخ 2 يناير/كانون الثاني، حسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

واستجوبت الشرطة المسؤولين في المتجر لمعرفة المزيد حيال الحادث، فيما أصدرت "بريماك" اعتذاراً للعميل الذي عثر على هذا الشيء داخل الجوارب.

وأكدت سلسلة المتاجر البريطانية أنها تتعامل مع الأمر بجدية شديدة، وتُجري تحقيقا بالمصنع التابع لها.

وأوضحت في الوقت نفسه أنه ليس هناك أي دليل يُرجح وقوع الحادث داخل المصنع، ومن المحتمل جدا أن هذا الجسم الغريب وضعه أحد الأشخاص داخل الجوارب لأسباب غير معروفة.

وأشار المتحدث باسم "بريمارك" إلى تعرضهم في الماضي لحوادث فردية اكتشفوا في النهاية أنها مجرد خدع، ففي عام 2014، عثرت إحدى الزبائن في أيرلندا الشمالية على رسالة داخل أحد السراويل التي اشترتها من المتجر.

وكانت الرسالة مكتوبة باللغة الصينية على قطعة ورقية صفراء وملفوفة حول ما يشبه بطاقة تعريف خاصة بالسجون، يُزعم أنها من أحد السجناء الذين يصنعون ملابس تحت ظروف تشبه العمل بالسخرة، إلا أن "بريمارك" أصدرت بيانا ينفي تصنيع ملابس باستخدام العمالة القسرية.

تعليقات