رياضة

سواريز يقترب من التعافي قبل موعده

الأربعاء 2017.8.23 08:25 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز لحظة إصابته أمام ريال مدريد في إياب السوبر الإسباني

لويس سواريز

توقعت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن يعود لويس سواريز نجم هجوم برشلونة إلى الملاعب بشكل أسرع من المتوقع، بعدما اقترب من التعافي من إصابة الركبة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو بإياب السوبر الإسباني أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي.

الحدادي يورط إدارة برشلونة قبل انتهاء الميركاتو

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إلى أن سواريز بدأ (الأربعاء) التدرب على الرمال تحت إشراف الأطباء والمعد البدني في الفريق، وذلك في المدينة الرياضية التابعة لبرشلونة، وهي علامة على تطور حالته، كذلك نشر البارسا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم الأوروجوياني وهو يتدرب على الرمال دون أي مشاكل بدنية تواجهه.

وذكرت صحف إسبانية ف وقت سابق أن سواريز (30 عاما) سيغيب عن الملاعب لمدة شهر، وكان من المتوقع أن يعود في 16 سبتمبر المقبل، ولكن صحيفة "سبورت" أكدت اليوم أن مهاجم "البلوجرانا" يسير بشكل جيد على الرمال ولا يشعر بألم وهو دلالة على اقترب عودته قبل هذا الموعد.

ونوهت الصحيفة إلى أن سواريز سيغيب عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا"، لكن من الممكن أن يحصل على بعض الدقائق في المواجهة التالية أمام إسبانيول في الديربي الكتالوني.

وأشارت "سبورت" إلى أن تشكيلة البارسا في مواجهة ألافيس قد تشهد تواجد البرازيلي باولينيو لأول مرة مع الفريق، وهو اللاعب الذي اشتراه "البلوجرانا" من جوانجزو الصيني مقابل 40 مليون يورو مؤخرا.




تعليقات