رياضة

الحدادي يورط إدارة برشلونة قبل انتهاء الميركاتو

الأربعاء 2017.8.23 05:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
الحدادي يورط إدارة برشلونة قبل انتهاء الميركاتو

الإسباني منير الحدادي

وضع الإسباني منير الحدادي، لاعب فريق برشلونة، إدارة ناديه في موقف صعب قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل عدم تلقيه أي عرض رسمي للرحيل عن ملعب "كامب نو".

الحدادي يتمسك بالانتقال إلى روما

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن إدارة برشلونة حددت 20 مليون يورو للسماح للحدادي بالرحيل عن الفريق الصيف الحالي، وهو ما لاقى رفضاً من الفرق الساعية وراء التعاقد معه، مثل لاس بالماس وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانيين وروما الإيطالي.

وبات على إدارة برشلونة تخفيض القيمة المالية التي طلبتها للاستغناء عن الحدادي، الذي خرج بشكل تام من حسابات المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، رغم الأزمة التي يمر بها البارسا في الجانب الهجومي بعد رحيل نيمار دا سيلفا، وإصابة لويس سواريز الذي يغيب حتى منتصف الشهر المقبل.

وأشارت تقارير في وقت سابق، إلى أن الحدادي صاحب الـ 21 عاماً، يرغب في الانتقال إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة روما، الذي يحاول التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي للفريق قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

يذكر أن الحدادي لعب الموسم الماضي معاراً ضمن صفوف فالنسيا، وشارك في 36 مباراة سجل خلالها 7 أهداف بمختلف البطولات، إلا أن إدارة "الخفافيش" لم تفعل بند أحقية شراء عقده، ليعود مجدداً إلى برشلونة.

تعليقات