رياضة

سواريز يكشف دور جيرارد في منعه من الانتقال لأرسنال

السبت 2019.3.16 12:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد وسواريز

لويس سواريز وستيفن جيرارد

كشف لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، عن دور ستيفن جيرارد، نجم ليفربول الأسبق، في منعه من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي في صيف 2013.

جيرارد: اللعب مع صلاح وماني وفيرمينو أمر مبهج

وكان اللاعب الدولي الأوروجواياني قد أنهى موسم 2012-2013 برصيد 23 هدفا بالدوري الإنجليزي، ليأتي خلف الهولندي روبن فان بيرسي، لاعب أرسنال السابق، الذي احتل الصدارة بفارق 3 أهداف أكثر.

وخلال تصريحات أبرزها موقع "توك سبورت" الإنجليزي، قال سواريز: "تأهلنا عام 2013 للدوري الأوروبي، لكن الموسم انتهى بشكل سيئ، وكنت على وشك الانتقال إلى أرسنال".

وأضاف: "جيرارد وعدني بأنه لو انتظرت عاما واحدا في ليفربول سأنتقل بعدها لبايرن ميونيخ أو برشلونة أو ريال مدريد أو النادي الذي أرغب في الانضمام إليه".

وأردف: "ستيفن طالبني بالبقاء لأنني لن أصبح أفضل في أرسنال، وفور انتهاء المحادثة معه، أبلغت وكيل أعمالي بأنني اتخذت قراري بالبقاء".

واستطرد: "كلمات جيرارد أقنعتني في تلك اللحظة، لأنها جاءت من شخص يهتم بي، وكان يريد رعايتي بعدما رآني أعاني أثناء التدريبات، ولقد ساعدني بحديثه كثيرا، لأنها جاءت من قائد حقيقي".

يذكر أن سواريز استطاع التوهج في الموسم التالي بتسجيل 31 هدفا في البريمييرليج، قبل أن ينضم إلى برشلونة في صيف 2014 مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات