رياضة

سواريز يستعد لإجراء جراحة في الركبة

الجمعة 2017.10.6 10:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
سواريز يستعد لإجراء جراحة في الركبة

لويس سواريز

يستعد الأوروجوياني لويس سواريز نجم هجوم فريق برشلونة، لإجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى، مطلع شهر نوفمبر المقبل، وهو الموعد الذي حدده الطاقم الطبي في ناديه.

سواريز يدخل تاريخ برشلونة أمام جيرونا

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن سواريز سيجري عملية إزالة كيس زلالي في ركبته اليمنى، والتي ستحرم فريقه من جهوده لمدة لن تزيد عن 3 أسابيع بعد الجراحة.

وأوضحت الصحيفة أن سواريز سيكون بإمكانه المشاركة بشكل طبيعي قبل الخضوع للجراحة، وأجلت إدارة برشلونة موعد إجراء العملية لسواريز مطلع نوفمبر بسبب فترة التوقف الدولي خلال تلك الفترة، حتى لا يفقد الفريق لجهود اللعب في عدد كبير من المباريات.

ويواجه المنتخب الأوروجوياني خطر غياب سواريز عن مباراة الملحق، إذا ما فشل الفريق في التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها الصيف المقبل في روسيا.

ويحتل أوروجواي المركز الثاني في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بـ28 نقطة، ولم يضمن الفريق بعد التأهل الرسمي إلى كأس العالم، خاصة وأن الفارق بينه وبين بيرو والأرجنتين "الخامس والسادس" 3 نقاط فقط، مع تبقي مباراة واحدة بالتصفيات.

ويختتم المنتخب الأوروجوياني مبارياته بالتصفيات، حين يستضيف بوليفيا الأربعاء المقبل، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التواجد في كأس العالم بروسيا.


تعليقات