رياضة

سولي سعيد بالضغط على نجوم البايرن

الأحد 2017.7.30 07:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 607قراءة
  • 0 تعليق
سولي سعيد بالضغط على نجوم البايرن

نيكلاس سولي

يرى نيكلاس سولي، مدافع فريق بايرن ميونيخ، أن الانتقال إلى العملاق البافاري سيجعله يمثل ضغطاً على زملائه في الخط الخلفي، وهو ما وصفه بأنه "مهمة جيدة"، مبديا سعادته بهذا الأمر.

وقال سولي، في مؤتمر صحفي عقد الأحد لتقديمه هو وزميله القادم من هوفنهايم سيباستيان رودي: "هناك العديد من الانطباعات الإيجابية بالنسبة لي عن الانتقال إلى البايرن، وأعتقد أنها مهمة جيدة بالنسبة لي أن أمثل ضغطاً على رفاقي بالفريق".

وأكمل: "لا يوجد شيء أفضل من التعلم من أفضل مدافعين في العالم، وأنا أشعر بأنني في حالة جيدة بعد يومين من خوض التدريبات مع الفريق".

وسبق أن أكد سولي سعادته بالانتقال إلى العملاق البافاري والمنافسة في مركزه مع الثنائي جيروم بواتينج وماتس هوملز على الدفاع عن ألوان البايرن.

وفي الإطار نفسه، تحدث رودي عن ثقته في قدرته على حجز مكان في تشكيلة البايرن، قائلا:ً "أنا لا أخشى أحداً، بالطبع المنافسة شيء عظيم، وأنا أريد التعلم من رفاقي بالفريق".

وأتبع: "أنا وسولي ندرك ما بإمكاننا القيام به، وأن نرد على من انتقد قدراتنا على تمثيل البايرن، ولا أعتقد أننا سنحتاج لوقت طويل للاندماج مع الفريق".


وانضم سولي ورودي لبايرن ميونيخ قادمين من هوفنهايم في صفقتين تم الإعلان عنهما في شهر ديسمبر الماضي، وانضما لصفوف الفريق قبل يومين بعد حصولهما على راحة عقب المشاركة في فوز منتخب ألمانيا بكأس العالم للقارات التي أقيمت مؤخراً في روسيا.

تعليقات