رياضة

سولي يهدد بقاء بواتينج مع البايرن

الثلاثاء 2017.5.30 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 776قراءة
  • 0 تعليق
سولي يهدد بقاء بواتينج مع البايرن

بواتينج وسولي

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى إمكانية انتقال المدافع جيروم بواتينج، لاعب فريق بايرن ميونيخ، إلى تشيلسي بسبب قدوم المدافع نيكلاس سولي من هوفنهايم إلى العملاق البافاري.

بواتينج يفكر في الرحيل عن بايرن

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، إن بواتينج يتواجد على رادار "البلوز" من أجل دعم الخط الخلفي لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، موضحة أن قدوم سولي للعملاق البافاري قد يقلص عدد مشاركات بواتينج مع البايرن.

ووضعت إدارة نادي تشيلسي مبلغ 230 مليون يورو تحت إمرة المدرب أنطونيو كونتي، بحسب صحيفة "تيليجراف"، من أجل إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه الفريق في الموسم الحالي.

وفي الجهة المقابلة، يمتد عقد بواتينج حتى عام 2021 مع الفريق البافاري، لكن جاء غيابه في الموسم الماضي بسبب تعرضه للكثير من الإصابات ليثير الشكوك حول استمراره مع البايرن في ظل تحدث بعض التقارير الصحفية بشأن رغبة روما في التعاقد معه ورغبة اللاعب نفسه في الرحيل.

وسيتواجد في الخط الخلفي للبايرن في الموسم المقبل 4 أسماء هي خافيير مارتينيز وماتس هوملز وبواتينج وسولي، مما يعني احتدام المنافسة في مركز قلب الدفاع بين الأربعة على مركزين فقط.

وانضم سولي لصفوف بايرن ميونيخ كجزء من صفقة ثنائية تضم قائد فريق هوفنهايم سيبستيان رودي، وسيتواجد الثنائي مع منتخب ألمانيا في كأس العالم للقارات خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، بينما لن يتواجد جيروم بواتينج.

تعليقات