فن و منوعات

"الحلال" سبب معرفة سمية الخشاب بأحمد سعد

الأحد 2017.11.19 05:09 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد

في أول ظهور لها عقب زواجها بالمطرب أحمد سعد، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن بداية علاقتها بسعد حتى زواجهما، والانتقادات التي تعرضا لها بعد ذلك. 

وخلال ظهورها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، قالت الخشاب إنها تعرفت بسعد أثناء تصوير مسلسل "الحلال"، قائلة "عندما سألت المنتج من سيغني التتر قال لي أحمد سعد فشعُرت بالسعادة لأنني كنت أحب صوته".


وأضافت الممثلة المصرية: "أول شرارة إعجاب حدثت لي تجاه أحمد كانت يوم عيد الأم الماضي عندما تأخر عن التصوير واتصلت به وقلت له إن والدتي معي وأخبرته أنها تحبه جداً، فوجدته بعدها بخمس دقائق أمامي ومعه بوكيه ورد وقدمه لها".

وبسؤالها عن زيجاتها، كشفت الخشاب عن أن أحمد سعد هو زوجها الرابع، وأشارت إلى أن أحدهم كان رجلا خليجيا ولم تعلن عن اسمه.

ونفت الخشاب السرية في زواجها، موضحة أنها في كل مرة كانت تتعمد الإشهار وسط عائلتها وأصدقائها والمقربين، وأنها ليست مضطرة للإعلان في الصحف خاصة أن أزواجها كانوا لا يفضلون الظهور أمام الكاميرات.


وعن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، الزوجة السابقة لسعد، قالت الخشاب إن ريم لم تكن يوما صديقة لها، وإنها لم تتعرف على المطرب أحمد سعد من خلالها.

وفي تصريحات للبارودي خلال لقاء مع الإعلامية ريهام سعيد قالت إنها هي من عرفت الخشاب بسعد، حيث لم يكن يرد على أغلب اتصالاته، فضلا عن قيامه بتغيير رقم هاتفه بين الحين والآخر.


وأوضحت الخشاب رأيها في الفقرة التي قدمتها البارودي مع الفنان إدوارد ضمن برنامج "القاهرة اليوم" وأظهرت فيها سمية الخشاب علي أنها "خطافة رجالة"، بأنها لا ترد على "مثل هذه الأشياء التافهة"، داعية من يقوم بذلك إلى التركيز على عمله بدلا من الشهرة علي أكتاف النجوم، على حد تعبيرها.

بالتزامن، بثت البارودي فيديو مباشر عبر حسابها على إنستقرام من مقر تواجدها في مدينة دبي الإماراتية على تعليقات المتابعين وحتى الكارهين؛ حيث قالت لأحدهم إنهم مرضي ومعقدون وبحاجة للعلاج. ما اعتبره متابعون رسالة موجهة للخشاب.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها الخشاب والتي كان من بينها وصف البعض فستان الزفاف بأنه قديم، أشارت إلى أنه لم يكن قديما، وأنه كان متشابها مع فستان قديم، مضيفة: " أنا لو لبست "خيش"، خِرقة، هيبقى حلو عليَّ وهذا ليس غرورا".


وأشارت سمية الخشاب أيضا إلى تعرضها لانتقادات كثيرة، قائلة "الكثيرون هاجموني أنا وأحمد سعد، ولا أهتم بهذه التفاهات، وهناك حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تهاجمنا"، مضيفة أن زوجها المطرب كان يري متابعة تلك الانتقادات بـ "مضيعة للوقت".

ودار الكثير من الجدل بين جمهور الفنانتين وعلاقتهما بالمطرب؛ حيث ظهرت ريم االبارودي مع الإعلامية ريهام سعيد كاشفة عن وثائق زواجها ثم طلاقها من المطرب أحمد سعد.

وأعلنت البارودي أيضا زواج سعد والخشاب، وهو ما نفاه الاثنان في وقتها، حتي نشر أحمد سعد عبر حسابه بموقع انستقرام، مجموعة من الصور لحفل زفافه بالخشاب بحضور الأسرة والأصدقاء في سبتمبر/ أيلول الماضي.

تعليقات