منوعات

شرطي "سوبرمان" يتشبث بشاحنة ليمنع سقوطها من أعلى جسر

الأحد 2017.12.3 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
الشرطي الشجاع تشبث بالسيارة لمنعها من السقوط

الشرطي الشجاع تشبث بالسيارة لمنعها من السقوط

نجح ضابط شرطة في التشبث بشاحنة لمنعها من السقوط على حافة الجسر وإنقاذ سائقها على الطريق السريع في مقاطعة غرب يوركشاير الحضرية في شمال إنجلترا، ما دفع زملاء الشرطي لوصفه بأنه "سوبرمان". 

وبينما كان الضابط مارتن ويليس على الطريق السريع شاهد السيارة متوازنة على نحو خطير على حافة الجسر وبداخلها سائقها المحاصر فى أعقاب حادث تصادم في وقت مبكر من الصباح.

واضطر الضابط ويليس، وهو أول أفراد شرطة خدمات الطوارئ في الوصول لمكان الحادث، إلى التشبث بالمركبة التي كانت تتدلى على الحافة حتى وصل رجال الإطفاء لاستكمال عملية الإنقاذ.

وقال الضابط على حسابه بموقع "تويتر" إنه لا يستطيع "وصف شعوره بالارتياح" عندما وصلت المساعدة.

وأضاف: "كنت أول من وصل إلى موقع حادث التصادم صباح اليوم، وواجهت سيارة متوازنة على حافة جسر بداخلها السائق المحاصر، بعد أن أمسكت بالمركبة لمنعها من التمايل في الهواء لا أستطيع أن أبدأ في وصف شعوري بالسعادة عندما وصل رجال الإطفاء والإنقاذ إلى الموقع".

وأشاد رجال الشرطة وأفراد من الجمهور بجهود ويليس البطولية، وكتب ضابط زميله: "رداء سوبرمان الخاص بك ليس في هذه الصورة لا بد أنه انخلع أثناء المعركة".

وكتب زميل آخر: "لا بد أنها لحظة توقف القلب وتحبس الأنفاس! أحسنت صنعا بهذا الصمود والمساعدة على إنقاذ حياة ذلك السائق.. يجب أن يكونوا ممتنين جدا لكل الذين حضروا".

ونجح رجال الإنقاذ في تحرير سائق الشاحنة ونقله بعد ذلك إلى مستشفى ليدز العام حيث وصفت حالته بأنها "خطيرة لكنها ليست مهددة للحياة".

وفي بيان، قالت وحدة غرب يوركشاير للبحث والإنقاذ: "عملت خدمات الطوارئ بشكل لا يصدق معا هذا الصباح لإنقاذ سائق سيارة على الطريق السريع، والضحية يتعافى في المستشفى بعد ما واجه محنة مرعبة - نتمنى له التوفيق".

تعليقات