رياضة

تفاؤل هلالي وحماس اتحادي قبل كلاسيكو السوبر السعودي

الجمعة 2018.8.17 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الهلال والاتحاد

لاعبو الهلال والاتحاد

تتجه أنظار الجماهير السعودية، مساء السبت، صوب عاصمة الضباب لندن؛ وتحديداً لملعب كوينز بارك، حيث يلتقي فريقا الاتحاد والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، الذي يعد من أقوى مباريات الكلاسيكو السعودي وبرعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي سيحضر هذا اللقاء. 

"بوابة العين الرياضية" استطلعت آراء عدد من النجوم السابقين عن اللقاء الذي تنتظره الجماهير السعودية بكل شغف، خصوصا أن المباراة تجمع فريقين من أهم الفرق على مستوى الوطن العربي، وهما العميد والزعيم.

                              افتتاحية موسم محلي

‎في البداية، قال فهد المفرج، المشرف العام لكرة القدم بنادي الهلال، إن الجميع يتطلع للفوز بهذه المباراة المثيرة والتي تعد كلاسيكو كبيرا بين الفريقين، مضيفاً: "سوف تحظى هذه المواجهة بمتابعة عربية كبيرة من إعلام وجماهير، وهذه المباراة ليست نهاية المطاف سواء فزنا بالكأس أو خسرنا، وهي افتتاحية موسم محلي بالنسبة لنا، وسنواصل مسيرة إعدادنا الفني لكل الاستحقاقات المقبلة".

وأضاف: "نتمنى من الله أن نحقق كأس هذه البطولة، وتكون افتتاحية موسم جيد للفريق الهلالي".

                       حظوظ الفريقين متكافئة

وتحدث مهاجم الاتحاد السابق سليمان الحديثي عن المواجهة المنتظرة، وأكد أن حظوظ الفوز في المباراة متكافئة لكلا الفريقين، مشيرا إلى أن حسم المباراة سيكون من نصيب الفريق الذي سيهتم بكل التفاصيل الصغيرة".

وقال: "إن شاء الله نشاهد مباراة ممتعة، وأتمنى أن يكون نجوم العميد في الموعد، وأن يقدموا ما يرضي طموحات الجماهير، ويظفروا بالكأس التي خسروها في أول نسخة لها أمام الفتح، لتكون بداية الاتحاد للموسم المقبل مثالية".

                   التركيز سلاح الفريقين للفوز بالكأس

وقال منصور الرحمة، مهاجم الهلال السابق: "من أراد حسم المباراة والحصول على كأس السوبر عليه التركيز مبكرا في هذه الموقعة الصعبة، وذلك لتقارب المستوى، خصوصا أن الفريقين سوف يفتتحان موسمهما بتحقيق إنجاز باعتبار تلك المباراة ضربة البداية نحو إسعاد جماهيرهم الغفيرة".

                         نهائي ساحر

وأكد مصطفى ملائكة، حارس الاتحاد السابق، أن السوبر بين نجوم الهلال والاتحاد سيكون لقاءً مميزاً ينتظره كل عاشق لفن وسحر الكرة.

وأضاف: "سوبر الهلال والاتحاد موعد مع الإثارة والمتعة وجمال فنيات الكرة السعودية، وبالتوفيق إن شاء الله لكلا الفريقين".

                قاعدة جماهيرية ستدعم الفريقين

وقال عبادي الهذلول، قائد فريق الهلال السابق، إن الهلال يريد أن يتوج بالسوبر للمرة الثانية على التوالي، والاتحاد يريد التأكيد على أنه الأفضل في بداية الموسم، مبيناً: "بالطبع نجوم الفريقين هم من سيحسمون المواجهة، والفريقان يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة ".

                باكورة ألقاب بين العميد والزعيم

وشدد خالد شراحيلي، حارس الهلال السابق، على أهمية مباراة كأس السوبر بين الهلال والاتحاد.

وقال: "ستكون غاية في الإثارة؛ لأنها تعد باكورة ألقاب الموسم بين الهلال المنتشي، والاتحاد الذي يريد خطف لقب معنوي لبدء مسابقات الموسم المقبل في أفضل الظروف، وهناك لقاء آخر سيلعب على جنبات الملعب بين المدربين".


تعليقات