رياضة

إريكسون: الإنجليز اختاروا الطريق الأصعب في كأس العالم

السبت 2018.6.30 03:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018 بروسيا

سفين جوران إريكسون مدرب إنجلترا السابق

يعتقد سفين جوران إريكسون، المدير الفني الأسبق للمنتخب الإنجليزي، أن الجهاز الفني الحالي لـ"الأسود الثلاثة" ربما أخطأ في حساباته، إذا اعتقد أنه سيخوض مشوارا أسهل في كأس العالم 2018، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة.

رقم تاريخي ينتظر رونالدو في كأس العالم

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره البلجيكي بهدف دون رد، في الجولة الختامية من دور المجموعات، ليضمن الابتعاد عن مواجهة البرازيل والأرجنتين وفرنسا والبرتغال وأوروجواي حتى المباراة النهائية.

وقال إريكسون إن فريق المدرب جاريث ساوثجيت، يملك فرصة أكبر لهزيمة البرازيل في الجانب الآخر من القرعة، عكس السويد المرشحة للفوز على سويسرا والتي قد يواجهها "الأسود الثلاثة" في الدور ربع النهائي، في حال تجاوز كولومبيا في دور الـ16.

وأوضح المدرب السويدي الذي يعتقد أن منتخب بلاده سيتغلب على سويسرا، ويضرب موعدا مع إنجلترا في ربع النهائي "أشعر بالدهشة بعض الشيء لأن الجميع يبدو سعيدا في إنجلترا ويعتقدون أنهم في الجانب الصحيح من القرعة لأنهم تجنبوا مواجهة البرازيل". 

وأضاف "في آخر 30 عاما كم مرة نجحت إنجلترا في هزيمة السويد؟ ليس كثيرا، مرتان فقط". 

وواصل حديثه بقوله "سيكون من السهل على إنجلترا هزيمة البرازيل أكثر من السويد في وجهة نظري، السويد اليوم فريق قوي للغاية وصعب التغلب عليه".

وأتم "مهاجمو السويد يتحولون إلى مدافعين عندما يتطلب الأمر ذلك، ويمكنهم الدفاع في منطقة جزاء فريقهم بشكل جيد". 

تعليقات