رياضة

كارفاليو يبدأ مهمته مع سوانزي بالفوز على واتفورد.. وسقوط إيفرتون

السبت 2017.12.30 10:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 512قراءة
  • 0 تعليق
سوانزي سيتي

فرحة سوانزي سيتي

استطاع سوانزي سيتي تحقيق الانتصار على حساب واتفورد، بهدفين مقابل هدف، في أول مباراة لمدرب الفريق البرتغالي كارلوس كارفالياو، وهو اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يقود ليفربول لفوز صعب على ليستر سيتي

وأدرك الغاني جوردان أيو التعادل لسوانزي في الدقيقة 85، وأحرز نارسينج هدف الفوز في الدقيقة 90، بعدما منح أندريه كارييو لاعب بيرو هدف التقدم لواتفورد في الدقيقة 11 من ضربة رأس.

وجاءت النتيجة عكس مجريات اللعب، بعدما سيطر واتفورد على المباراة وبدا أنه سيحتفل بفوزه الثاني على التوالي بعدما ظهر سوانزي أنه يفتقر للإبداع بعدما ارتدت تسديدة أيو من العارضة.

وفي مباراة أخرى تلقى المدرب سام ألاردايس هزيمته الأولى مع إيفرتون بعدما خسر (2-1) أمام بورنموث.

ومنح رايان فريزر تقدما مستحقا لبورنموث بتسديدة مباشرة بعد تمريرة من جوش كينج في الدقيقة 33.

وعانى إيفرتون في الشوط الثاني، لكن تغييرا من ألاردايس أسفر عن هدف، إذ شارك عمر نياسي ومرر كرة إلى إدريسا جاي، الذي أدرك التعادل في الدقيقة 57 من أول تسديدة لإيفرتون على المرمى.

وبقي بورنموث الطرف الأفضل وانتزع الفوز بفضل هدف فريزر في الدقيقة 89، بعدما غيرت الكرة اتجاهها ليبتعد الفريق عن منطقة الهبوط ويتقدم للمركز الـ13 فيما بقي إيفرتون تاسعا.

وواصل نيوكاسل معاناته واكتفى بالتعادل دون أهداف مع برايتون، ليصبح رصيد نيوكاسل 19 نقطة في المركز الـ16 مؤقتا، بينما بات رصيد برايتون 22 نقطة في المركز الـ12.

تعليقات