منوعات

السويدي "تاكو" يقاطع وجبة مكسيكية تحمل اسمه لو خسرت بلاده

الأربعاء 2018.6.27 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
السويدي "تاكو" يقاطع وجبة مكسيكية تحمل اسمه لو خسرت بلاده

السويدي "تاكو" يقاطع وجبة مكسيكية تحمل اسمه لو خسرت بلاده

مازح اللاعب السويدي الدولي السابق أنديرس "تاكو" سيفنسون، معجبيه معلنا مقاطعته تناول وجبة مكسيكية تحمل اسم شهرته، لو تسببت المكسيك في حرمان بلاده من بلوغ دور الـ16 في بطولة كأس العالم لكرة القدم. 

والتاكو المكسيكي وجبة شائعة هناك منذ أكثر من 500 سنة، حيث يوجد العديد من أنواع التاكو المكسيكي، ولكن أشهره هو التاكو مع رقائق التوريتلا الناعمة واللحمة، مع بعض الخضراوات مثل الخس والطماطم.

وتتصدر المكسيك المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم برصيد ست نقاط، مقابل ثلاث نقاط لكل من السويد وألمانيا التي تواجه كوريا الجنوبية، الأربعاء، لذا ربما يكون فارق الأهداف حاسمًا في عملية التأهل.

ونشر سيفنسون، الذي سجل هدفا مذهلا من ركلة حرة للسويد في شباك الأرجنتين بكأس العالم 2002، وهو أكثر لاعبي بلاده خوضا للمباريات الدولية، مقطع فيديو في حسابه على أنستقرام، بينما كان يرتدي قميص السويد الذي سبق أن ارتداه 148 مرة.

ووجه تاكو، البالغ من العمر 41 عاما، رسالة لمنتخب السويد، خلال الجلوس على طاولة الطعام قبل آخر مباراة للسويد في دور المجموعات أمام المكسيك، الأربعاء، حيث تحتاج بلاده إلى الفوز لامتلاك فرصة كبيرة في التأهل، قائلا: "تناولت بعض الطعام المكسيكي، وهذه آخر مرة سأتناول فيها هذا الطعام لو أطاحت المكسيك بالسويد. هذه تضحية كبيرة مني، لذا تأكدوا من أكلهم (المكسيكيين). حظ سعيد لكم".

تعليقات