رياضة

التعاون يشكو أخطاء التحكيم في الدوري السعودي

الأربعاء 2018.12.26 01:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
فريق التعاون

لياندر تاومبا

أصدر نادي التعاون بيانا يستنكر فيه ما يراه من أخطاء تحكيمية خاصة في مباراتي الفريق الماضيتين ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

الرائد يهزم التعاون في الدوري السعودي

وجاء في بيان التعاون الذي خسر مساء الثلاثاء، أمام الرائد 1-2 في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة: "تستنكر إدارة نادي التعاون ما تعرض له الفريق الأول في مباراتين متتاليتين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أخطاء تحكيمية أثرت سلبا في ترتيبه بالمنافسة".

وأضاف البيان: "وشهدت مباراتنا اليوم أمام شقيقنا الرائد أخطاء تحكيمية بالجملة بدأت بمنح اللاعب مدالله العليان بطاقة صفراء ثانية دون أي داعٍ ورفض الحكم العودة إلى تقنية الفيديو، كما رفض لاحقا العودة إلى ذات التقنية في ضربتي جزاء مستحقتين للفريق، وتغاضى تماما عن مخاشنات تعرض لها لاعبونا وغض الطرف عن إنذار لاعبي الخصم في عدة لقطات، وكان لهذا تأثير واضح في نتيجة اللقاء النهائية، بعد أن أخرج الحكم لاعبينا عن تركيزهم ومنحهم بطاقات بشكل مستفز".

وواصل التعاون في بيانه: "وكان التحكيم أثر على نتيجة لقائنا الماضي أمام القادسية، وأدى إلى إيقاف لاعبينا، ورفض العودة إلى تقنية الفيديو في أهداف المنافس التي احتج عليها الفريق.. وتتساءل إدارة التعاون عن الأسباب التي لم يكن لتقنية VAR دور في مباراتنا اليوم، وكذلك المباراة الماضية".

وختم بيان التعاون بمطالبة اللجان المختصة في الاتحاد السعودي بالتحقيق فيما حدث حتى لا يُحرم الفريق من حقه العادل في المنافسة، كما طالب النادي أيضا برفع الإيقاف عن لاعبه مدالله العليان.

تعليقات