رياضة

الجاسم يشفق على جماهير الأهلي عقب خسارة الدوري السعودي

الجمعة 2018.4.13 02:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
تيسير الجاسم

تيسير الجاسم لاعب الأهلي السعودي

أبدى تيسير الجاسم لاعب وسط أهلي جدة حزنه الشديد، عقب خسارة لقب الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الهلال، وذلك بعد فوز الأهلي على أحد بهدف نظيف، والهلال على الفتح (4-1) الجولة الـ26 والأخيرة من عمر المسابقة.

الجاسم: الكرة الآسيوية تطورت كثيراً والمونديال هدفنا

وقال تيسير الجاسم في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة أحد: "الخسارة الكبيرة لنا هي حزن الجماهير، فهم تحملوا كثيرا حتى اللحظات الأخيرة من الموسم، وأشكرهم على حضورهم الكبير أمام أحد".

وأضاف: "أعتقد أننا لم نخسر الدوري، في مباراة الهلال الماضية بالجولة الـ25، ولكن خسارة الدوري، جاءت نتيجة فقدان الكثير من النقاط أثناء المسابقة، ولكن هذا حال كرة القدم، وأبارك للهلال، وحظ أوفر لنا في المستقبل".

وتابع: "فريق الأهلي مر بضغوط كبيرة خلال هذا الموسم، سواء بتغيّر المدرب أو اللاعبين، فضلا عن الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق، فكل هذه العوامل أثرت علينا، لكن كان من الممكن أن ظهر بصورة أفضل".

وأتم الجاسم تصريحاته بالحديث حول طموحه مع منتخب السعودية في كأس العالم قائلا: "طموح كل لاعب المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلاده، وتعتبر هذه البطولة بالنسبة لي أنا وعدد كبير من زملائي، الأخيرة على الصعيد الدولي، نحن لعبنا مباريات كثيرة مع الأخضر، وأتمنى أن يكون المونديال ثمرة وتتويجا لنا على ما قدمناه".

تعليقات