رياضة

طلال المشعل يحذر لاعبي السعودية من روسيا

الخميس 2018.6.14 01:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 118قراءة
  • 0 تعليق
طلال المشعل

طلال المشعل

حذر طلال المشعل، نجم المنتخب السعودي السابق، لاعب "الأخضر" من مباراة روسيا في افتتاح مونديال 2018، مشيرا إلى أن مواجهة أصحاب الأرض تتطلب الحذر والتركيز منذ الدقائق الأولى.

وقال المشعل، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "من الضروري المحافظة على حظوظ التأهل للدور الثاني، من خلال تسجيل نتيجة وإيجابية من لاعبي الأخضر". 

وأضاف: "مباريات الافتتاح لها طابع خاص من حيث الإعداد النفسي والبدني، ومن ثم المهمة لن تكون سهلة إطلاقاً وفي الوقت نفسه ليست صعبة بشرط الانضباط التكتيكي داخل الملعب وضبط الأعصاب والاستعداد لكل الظروف والمتغيرات حسب مجريات المباراة".

وأكمل: "يجب على لاعبي منتخبنا عدم الانسياق وراء مقولة أن المنتخب الروسي ضعيف؛ لأن ذلك سيؤثر سلباً على أداء الأخضر في المباراة، ويجب احترام المنافس والتعامل بواقعية لأن التفوق يكون في الميدان وليس على الورق".

وأتم: "بكل تأكيد منتخب روسيا سيقاتل من أجل كتابة تاريخ جديد كبلد منظم للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، إلا أننا متفائلين خيراً بإذن الله بالجيل الحالي، فهم قادرون على تحقيق الانتصار وتسجيل إنجاز جديد باسم الكرة السعودية".

واختتم المشعل حديثه قائلاً: "حكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، تولي اهتماماً كبيراً بالقطاع الرياضي من أجل الوصول إلى أعلى المستويات في هذا المحفل الرياضي العالمي".

تعليقات