فن

تامر حسني يهنئ محمد منير بلقب الأفضل لعام 2017

السبت 2018.1.6 10:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني يهنئ الكينج أحسن مطرب في 2017

تامر حسني يهنئ الكينج أحسن مطرب في 2017

هنأ النجم تامر حسني من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، النجم الكبير محمد منير، بحصوله على لقب أفضل مطرب لعام 2017 خلال حفل جريدة "وشوشة" المصرية، وهو الحفل نفسه الذي حصل فيه تامر على جائزة استثنائية خاصة لتمثيله الفني لمصر بالخارج. 

ونشر تامر صورتين أثناء تقديمه التهنئة لمحمد منير في حفل الجريدة الذي حضره عدد كبير من الفنانين، وكتب تامر يقول: "حبيبي ونجمي وأخي الأكبر محمد منير فعلاً يستحق كل التكريمات، هو حقاً أسطورة فنية حقيقية؛ لأن محدش قدر ينافسه في فنه، وكمان عشان بيفرح لنجاح الآخرين، ودي حاجة مش موجودة كتير، فهو إنسان طيب فعلاً ومحب للناس وللخير وفنان حقيقي ومختلف، تعلمنا منه الكثير. بحبك يا ملِك".



أما بالنسبة لجائزته فقد وجه تامر حسني الشكر لجمهوره الذي صوت له وإدارة الجريدة بعد أن تسلم جائزة استثنائية خاصة على تمثيله للفن في مصر بالخارج، وكتب قائلا: "شكراً لكل الناس المحترمة اللي صوتولي على ثلاث جوائز غاليين جداً على قلبي، شكر خاص لإدارة وشوشة على الجائزة الاستثنائية الخاصة بتمثيلي الفني لمصر بالخارج، شكراً لكل السادة الزملاء، وكل المكرّمين وكل الحاضرين شكراً وشوشة فعلاً مجهود كبير يليق باسم مصر وفناني مصر".

ولاقت تهنئة تامر حسني لمحمد منير إعجاب متابعيه على "انستقرام" الذين رأوا أن هذا التصرف يناسب الأخلاق التي اعتادوها من مطربهم المفضل، وفي الوقت الذي ذهبت فيه بعض التعليقات لإبداء استحسانهم لـ"البوست"، إلا أن بعض متابعيه ذهبت تعليقاتهم على البوستين إلى الطلة الجديدة لتامر بالشنب، والتي ظهر بها مؤخرا خلال حفلات رأس السنة، وقالت بعض التعليقات إنها وجدتها طلة جميلة، والبعض الآخر قال إنه أصبح يشبه الفنان كريم فهمي بعد أن حلق لحيته، في حين طالبه تعليق آخر  بـ"تظبيط الشنب".


تعليقات