فن

"ذا فويس كيدز".. تامر حسني يغضب جمهوره

الأحد 2018.1.14 03:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4702قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

تامر حسني يثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

انتقد قطاع عريض من متابعي الفنان المصري تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي اختياراته في حلقة "المواجهة" من برنامج "ذا فويس كيدز" للمواهب الفنية؛ حيث استبعد تامر عدة أصوات اعتبرها الجمهور جيدة، من بينها خالد الفايد ومحمد الخشاب ومحمد أسامة.

وجد بعض رواد السوشيال ميديا أن تامر أخفق في وضع الصوت الصعيدي خالد الفايد وصوت محمد الخشاب وصوت جاد عز الدين مع بعضهم بعضا في المواجهة الثالثة، وهم أقوى أصوات بالفريق. في حين رأت بعض الآراء أن تامر لم يعطِ لمحمد الخشاب وخالد الفايد المساحة نفسها التي أعطاها لصوت جاد ليستعرضا إمكانياتهما في أداء أغنية "غريبة الناس"، الأمر الذي اعتبروه ظلما من تامر أيضا.

وعبّر قطاع آخر من الجمهور عن غضبهم من اختيار تامر لصوت "أشرقت"، وخروج صوت محمد أسامة، الذي اعتبروه الأقوى في أداء أغنية "اللي تعبنا سنين في هواه" من المواجهة الأولى في فريق تامر، 







ورأى الرواد أن تامر في المواجهة الأولى أخفق بسبب اختياره أيضا لأصوات قوية من فريقه لتقديمها سويا، وهي أصوات محمد الخشاب وأشرقت أحمد ونينار دلا.




وكانت المواجهة الثانية في فريق تامر حسني، في فئة الأغنية الأجنبية بين تاليا برهوش وليا قرص وآدم الهداجي، الذين أدّوا أغنية "You are the one that i want"، وانتهت باختيار تامر لصوت آدم الهداجي. وكان تامر خلال الحلقة قد عبّر عن إحساسه بالصعوبة في الاختيار بين الأصوات المتنافسة في كل مواجهة، وطلب المساعدة من نانسي وكاظم لاختيار الأصوات.


تعليقات