فن

"ذا فويس كيدز".. تامر حسني ينتزع "الصعيدي" من كاظم الساهر ونانسي عجرم

الأحد 2018.1.7 11:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 6373قراءة
  • 0 تعليق
الحكام يهنئون بعضهم على اكتمال فرقهم

الحكام يهنئون بعضهم على اكتمال فرقهم

أشعل تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس كيدز" بشعارات حماسية يستعدون بها لدخول المرحلة المقبلة وهي مرحلة المواجهة.

بدأ الحكام  هذه الحلقة بمشاعر توتر تملكتهم بسبب قرب اكتمال فريق كل منهم، ما يعني ضرورة التأني قبل ضم أي صوت آخر، خوفا من ضم صوت يضيع فرصة ضم صوت أفضل، حتى أن تامر حسني أطلق عليها لقب "حلقة الندم". وقال كاظم الساهر لتامر: "أنا وإنت عندنا ضغط اليوم"، أما نانسي عجرم فقالت: "كله عندي صبيان وهيتحدوا بعضن".

وعلى الرغم من ذلك إلا أنهم أشعلوا الحلقة الأخيرة من مرحلة اختيار "الصوت وبس" من برنامج "ذا فويس كيدز"، وساعد كل منهما الآخر لكي يكمل عدد الأصوات في فريقه، فعبرت نانسي عجرم عن سعادتها لاختيار  كاظم الساهر لصوت الطفل المصري ميرتيا عماد (11 سنة) في فريقه، ووجدت أنه مناسب لفريقه وهنأته عليه.

تامر حسني أيضا شجع كاظم على اختيار الصوت السوري تيم الحلبي (11 سنة)، ولم يكتف بذلك فذهب إلى كرسيه وجلس بجواره ليضغط على الزر الأحمر، وعبّرت نانسي عجرم عن إعجابها باختيار تيم بقولها: "أنت ما راح تخلي حدن ينام ببيته بعد". 

أما كاظم الساهر فقال لأولى المواهب التي اختارها تامر حسني في فريقه في هذه الحلقة، وهي اللبنانية "ليا قرص" (12 سنة): "روحي عند الميكرفون واختاري تامر حسني". أما نانسي فقالت لها: "قولي تامر بصوت عال".  وقد علق تامر حسني الذي كان أول الحكام الذين اكتمل فريقه قائلا: "أنا اكتسبت خبرة من الموسم الأول، فكانت اختياراتي الموسم ده من كل الفئات العمرية والألوان الغنائية علشان كده هو ده اللي جاي أخطر"، وكان هذا شعار تامر حسني الذي يستعد به لدخول مرحلة المواجهة. 


أما نانسي التي اكتمل فريقها بعد تامر حسني  باختيارها أمجد نبيل من اليمن (12 سنة) فقالت عن فريقها :"فريقي قوي وحساس ومواهبهم كبيرة، أنا فخورة بيهم، فأنا عندي شباب حلوة وخدود حلوة.. أنا أم البنات في الحقيقة، لكن عندي 12 صبيا و3 بنات في فريقي هنا". وكتبت على حسابها الشخصي على موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" :"أحلى صوت بفريقي". 


أما كاظم فقد قال عند اكتمال فريقه بصوت تيم الحلبي: "أنا عندي أصوات قوية جدا والاختيار هيبقى صعب.. أنا جبت لنفسي ورطة".


لكن ظلت موهبة واحدة تصارع عليها النجوم خلال الحلقة وهو الصوت الصعيدي المصري خالد الفايد (14 سنة)، الذي سحرهم بصوته، ووصل الأمر لدرجة أنهم قدموا له اقتراحات لاختيار أحدهم، فاقترح تامر حسني أن يقدم له كروت في كل واحد منها اسم أحد منهم بدعوى الاختيار العشوائي، لكن كاظم شكك في أمر الكروت التي كان تامر قد كتب اسمه هو فقط فيها جميعا ليضمن فوزه بصوت خالد الفايد، وجرى كاظم وراء تامر ليأخذها منه. واقترحت نانسي عجرم أن يذهب خالد ليجلس على كرسي الحكم الذي يريده، فدارت الكراسي وقالت له "بليز اختارني، مش معقول شاب متله هيختار صبي منكن" فرد تامر عليه :"هو جاي ينقي عروسة يا نانسي؟.. خليك معايا يا عم، إحنا صعايدة زي بعض، أنا من أسيوط"، فاختار خالد كرسي تامر، وقال تامر: "حلاوتك يا صعيدي" .

تعليقات