رياضة

مدرب الزمالك يهدد لاعبيه ويطالبهم بالاقتداء بالأهلي

السبت 2017.7.29 08:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 302قراءة
  • 0 تعليق
يحيي يهدد لاعبو الزمالك ويطلب الاقتداء بالأهلي

طارق يحيي

هدد طارق يحيى القائم بأعمال المدير الفني للزمالك، لاعبيه الذين يستعدون لمواجهة النصر السعودي في البطولة العربية، بالاستبعاد، في حال اللعب لأغراض تسويقية، مطالبا إياهم بضرورة الاقتداء بما فعله الأهلي خلال مواجهة نصر حسين داي الجزائري، التي حسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بالمسابقة. 

 مدرب النصر يخطط لمفاجأة الزمالك بتشكيل جديد

ويعيش الزمالك أزمة كبيرة، على خلفية سوء النتائج، وما تبع ذلك من رحيل للبرتغالي أوجوستو إيناسيو عن تدريب الفريق بسبب خلافات مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وأكد يحيى أنه سيقوم باستبعاد أي لاعب يعتمد على اللعب الفردي خلال المباراة، وأنه لن يسمح برحيل أي لاعب يتبع هذا الأسلوب، حتى لو تخطى العرض المقدم من أجله ملايين الدولارات.

وطالب يحيى اللاعبين بالاقتداء بما فعله الأهلي ضد نصر حسين داي، قائلا "كونوا مثل الأهلي، دافعوا عن اسم النادي، كما دافع لاعبي الأهلي عن اسم فريقهم أمام نصر حسين داي".

وشدد يحيى للاعبيه على أهمية مواجهة النصر كونها الأخيرة للفريق قبل مواجهة المصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر 9 أغسطس المقبل، وهي البطولة التي يسعى الفريق للحصول عليها من أجل تعويض خيبة أمله في الموسم الحالي .

يذكر أن الزمالك فقد فرصة التأهل لنصف نهائي البطولة العربية باحتلاله المركز الثالث برصيد نقطة يتيمة بعد تعادله في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة أمام الفتح الرباطي المغربي (2-2) وخسارته أمام العهد اللبناني بهدف دون رد.

تعليقات