فيلم تايلور سويفت يتصدر شباك التذاكر.. 96 مليون دولار في 3 أيام
إقبال كثيف على حضور فيلم «تايلور سويفت: ذي إيراس تور» شهدته أمريكا الشمالية خلال عطلة الأسبوع، إذ حقق العمل إيرادات فاقت التوقعات.
وصُوِّر فيلم (Taylor Swift: The Eras Tour) خلال الجولة الموسيقية التي أجرتها النجمة الشهيرة وحملت العنوان نفسه، وحقق إيرادات بلغت 96 مليون دولار خلال عطلة الأسبوع الأولى بعد بدء عروضه.
ووصف المحلِّل ديفيد غروس من شركة «فرنشايز إنترتاينمنت ريسيرتش»، الإيرادات الضخمة التي حققها الفيلم في أول أسبوع لعرضه بـ«البداية الاستثنائية» واعتبر هذه الأرقام بـ«الضخمة».
وأشار إلى أن صفة الأعلى دخلاً بين الأفلام التي تتناول حفلات موسيقية، لا تزال لـ«جاستن بيبر: نيفر ساي نيفر» الذي عُرض عام 2011 وحقق ما مجمله 73 مليون دولار، و«ذيس إز إت» الذي طُرح بعد بضعة أشهر من وفاة مايكل جاكسون وبلغت مداخيله 72.1 مليون دولار.
وحصدت تايلور سويفت هذه الأرقام القياسية في 3 أيام فحسب، ما جعلها أفضل عطلة نهاية أسبوع لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية منذ الطرح المتزامن لفيلمَي «باربي» و«أوبنهايمر» هذا الصيف.
وحضّت شركة «إيه إم سي»، التي تتولى توزيع الفيلم، أفراد الجمهور على الرقص والغناء، وعلى أن يتصرفوا عموماً كما لو كانوا في حفلة موسيقية حقيقية.
وحل في المركز الثاني بفارق كبير فيلم «ذي إكزورسيست: بيليفر» (The Exorcist: Believer) الذي اكتفى بـ11 مليون دولار من الإيرادات، بحسب شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وتراجع إلى المرتبة الثالثة الفيلم التحريكي «باو باترول: ذي مايتي موفي» (PAW Patrol: The Mighty Movie) حيث وصلت إيراداته إلى سبعة ملايين دولار.
وحلّ رابعاً في الترتيب فيلم الرعب الذي نال استحسان النقاد «سوو إكس» (Saw X) محققاً 5.7 مليون دولار.
وجاء فيلم الخيال العلمي «ذي كرييتور» (The Creator) في المرتبة الخامسة مع عائدات بلغت 4.3 مليون دولار، وفي هذا الفيلم يتواجه جون ديفيد واشنطن وجيما تشان وكِن واتانابي وأليسون جاني مع الذكاء الاصطناعي.
aXA6IDMuMTcuNzYuMTc0IA== جزيرة ام اند امز