تكنولوجيا

خلل مؤقت في تطبيق "أنستقرام"

الجمعة 2018.12.28 09:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
خلل مؤقت في تطبيق "أنستقرام"

خلل مؤقت في تطبيق "أنستقرام"

تعرض التطبيق الخاص بموقع التواصل الاجتماعي أنستقرام Instagram، إلى خلل مؤقت، الخميس، جعل تصفح التطبيق يظهر بصورة أفقية بدلا من عمودية كما هو معتاد، وذلك بعد تنزيل آخر تحديث للتطبيق على هواتف أيفون.

بحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، تم حل هذه المشكلة بسرعة، بعد أن فوجئ بها مستخدمو هواتف أيفون، الذين قاموا بتحديث تطبيق أنستقرام مؤخرا، في حين لم يُصِب هذا الخلل أيا من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، أو مستخدمي موقع التواصل عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

وعبر سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أوضح آدم موسيري رئيس أنستقرام، أن هناك ميزة جديد يتم اختبارها، وتم طرحها عن طريق الخطأ، قائلا: "نعتذر عن ذلك". 

وهو ما أكدته الشركة في بيان لاحق، قالت فيه: "بسبب خلل، وجد بعض المستخدمين تغييرا في طريقة التصفح، اليوم، قمنا بحل المشكلة بسرعة، وعاد التصفح طبيعيا كما كان. نعتذر عن أي ارتباك". 

وحصلت شركة فيسبوك Facebook على أنستقرام عام 2012 مقابل مليار دولار، وكان لدى موقع مشاركة الصور آنذاك 40 مليون مستخدم، تجاوز عددهم هذا الصيف المليار. 

وفي ظل ملكية فيسبوك، أجرى أنستقرام عددا من التغييرات، وقدم ميزة الفيديوهات في عام 2013، وميزة القصص التي تعرض الصور والفيديوهات لفترة معينة ثم تختفي في عام 2016.  

تعليقات