فن

بالصور.. مشاهير يجتمعون في مدرجات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

الخميس 2018.9.13 04:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
اليكسيس أوهانيان زوج الأمريكية سيرينا ويليامز

اليكسيس أوهانيان زوج الأمريكية سيرينا ويليامز

جمعت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، التي اُختتمت بتتويج الصربي نوفاك ديوكوفيتش واليابانية ناعومي أوساكا، أفضل لاعبي التنس ومعهم مجموعة من المشاهير الذين حرصوا على الحضور في ملاعب فلاشينج ميدوز؛ لمشاهدة رابع البطولات الأربع الكبرى بالموسم.

وعلى مدار أسبوعين، امتلأت مدرجات فلاشينج ميدوز بممثلين ورياضيين وساسة ورجال أعمال وعارضات أزياء ونجوم تليفزيون.

وشهدت البطولة تحديدا حضورا قويا من جانب نجوم السينما، مثل بيرس بروسنان وأليك بالدوين ومايكل كيتون، فضلا عن المخرج سبايك لي، والممثل الأسترالي هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فورنيس اللذين رغبا في مشاهدة السويسري روجيه فيدرير.

المغني نيك جوناس وخطيبته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا

وأراد الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون مشاهدة فيدرير أيضا، لكن وجوده لم يجلب الحظ للاعب السويسري، إذ كان كلينتون شاهدا على هزيمة "المايسترو" أمام الأسترالي جون ميلمان في ثمن النهائي.

 الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون

وحضر المغني نيك جوناس وخطيبته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا مباراة الإسباني رافائيل نادال والنمساوي دومينيك تيم، في ربع النهائي.


كما حضر شقيق نيك، جو جوناس، وصديقته الممثلة البريطانية صوفي ترنر مباراة فيدرير وميلمان.

ومشاهير عالم الرياضة كان لهم حضور في البطولة، فزارت فلاشينج ميدوز نجمة التزلج ليندساي فون ولاعب كرة القدم الأمريكية كولين كايبربيرنيك.

ومن عالم الموضة شهدت البطولة حضور العارضتين الشقيقتين بيلا وجيجي حديد.

وبجانب المشاهير، كانت أسر اللاعبين حاضرة بقوة في المدرجات وبعضهم يتمتع بشهرة لا تقل عن اللاعبين.


ومن بين هؤلاء زوج الأمريكية سيرينا ويليامز، اليكسيس أوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت"، والذي لم يرغب في أن يترك زوجته دون دعم في أي مباراة، وتشيسكا بيريلو صديقة رافائيل نادال التي ترافقه أينما ذهب، كما أن لاعبة التنس الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، خطيبة النمساوي دومنيكي تيم، حرصت على تشجيع رفيقها من المدرجات.

لكن الأكثر سعادة كانت يلينا ريستيش زوجة ديوكوفيتش، التي كانت شاهدة على تتويج زوجها بلقب أمريكا المفتوحة الثالث في مسيرته، بعد تغلبه على الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو.

تعليقات