رياضة

تير شتيجن يوجه رسالة لميسي قبل الكلاسيكو

السبت 2018.10.27 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وتير شتيجن

ميسي وتير شتيجن

وجه الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة، رسالة إلى زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وسط وقائد البارسا، قبل لقاء ريال مدريد في الكلاسيكو، الأحد، والذي سيغيب عنه الأخير بسبب الإصابة، قائلا له: "استرح ودعنا نقم بالمهمة".

تير شتيجن: تعويض ميسي لن يكون سهلا

وقال تير شتيجن، في تصريحات لشبكة "DAZN"، السبت، قبل نحو يوم من أول كلاسيكو يغيب عنه ميسي منذ 2007: "ميسي في أيدٍ أمينة، وأهم شيء أن يعود في أفضل حالة بدنية مجددا، عليه فقط أن يستريح ويتركنا نقوم بالمهمة".

وأضاف: "بالطبع الوضع ليس جيدا بالنسبة له، لكني واثق من عودته سريعا إلى أرض الملعب".

وشدد حارس مرمى منتخب ألمانيا على أنه: "إذا كان لديك أفضل لاعب في العالم في فريقك، فسيكون من الغريب ألا تلحظ وجود أي فارق عندما يغيب، لكن لدينا الإمكانيات الفردية في فريقنا التي ستجعلنا نعوضه بأكبر قدر ممكن".

ونال أفضل لاعبي العالم 5 مرات إشادة واسعة من تير شتيجن: "أنه بقي أفضل لاعبي العالم لسنوات عديدة، لأن لديه الموهبة التي تفوق الوصف، موهبة حتى لو أنك تراه كل يوم لا يمكنك أن تفهمها، لكن لدينا لاعبون عظماء، ويجب أن نظهر شخصيتنا القوية".

وشدد تير شتيجن على أن "لاعبي البارسا عليهم أن يتحملوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم، هناك أجواء رائعة داخل الفريق، ونريد استغلال ذلك على أرض الملعب".

ويسعى البارسا لتوسيع الفارق مع الريال لـ7 نقاط حال نجح في تحقيق الفوز يوم الأحد.

تعليقات