رياضة

شتيجن يحذر برشلونة من خطورة التفكير في الريال

الأحد 2017.5.14 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 559قراءة
  • 0 تعليق
الحارس الألماني تير شتيجن

الحارس الألماني تير شتيجن

شدد مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة على ضرورة أن يركز فريقه على الفوز بمباراتي مسابقة الليجا المتبقيتين، قبل التفكير تعثر ريال مدريد، وذلك للمنافسة على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

سامباولي يوضح كيفية الفوز على الريال

ويتساوى كل من برشلونة وريال مدريد في النقاط (84 نقطة) بينما يتبقى للنادي الملكي مباراة إضافية أمام سيلتا فيجو كانت تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية على ملعب بالايدوس.

وأشار شتيجن خلال حديثه لأحد البرامج لراديو كتالونيا أن برشلونة لديه المهمة الأولى والتي تتمثل في الفوز بمواجهتي لاس بالماس وإيبار ومن ثم البحث عن تعثر لريال مدريد من أجل الفوز بمسابقة الليجا الإسبانية.

وأكد شتيجن خلال حديثه الإذاعي على أنه يشعر بالسعادة لتواجده داخل صفوف برشلونة وأنه يرى نفسه داخل الكامب نو لسنوات طويلة، مؤكدا أن الموقف كان مغايرا أثناء تواجد الحارس كلاوديو برافو حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء وكان طبيعيا أن يفكر في بعض البدائل في أندية أخرى ولكن إدارة النادي طالبته بالصبر لأنه حتما سيحصل على الفرصة كاملة.

ونفى شتيجن أن يكون على علم باسم المدير الفني الجديد للفريق، مؤكدا أن من سيتولى المسؤولية الفنية للفريق حتما سيكون رجلا عظيما لأن الإدارة وضعت ثقتها فيه.

ورفض شتيجن التعليق على إمكانية تولي خوان كارلوس إنزوي المساعد الحالي للمدرب لويس إنريكي للمسؤولية الفنية خلفا للوتشو، مشددا أن الفريق لديه بضعة أسابيع مع المدرب الحالي، وسيسعى لتقديم كل ما لديه، سواء في مواجهتي الليجا أو نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس، دون التفكير في اسم المدير الفني الجديد.

وخلال حديثه اعترف شتيجن بأن ريال مدريد تطور بفضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان واستطاع الوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف وسيواجه يوفنتوس وصديقه داني ألفيس.

تعليقات