رياضة

أستراليا تحدد ملعب مواجهة تايلاند بتصفيات المونديال

السبت 2017.7.15 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 762قراءة
  • 0 تعليق
أستراليا تحدد ملعب مواجهة تايلاند بتصفيات المونديال

تايلاند وأستراليا

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم (السبت) أن مباراة منتخب أستراليا الأخيرة والمصيرية في تصفيات كأس العالم في مواجهة تايلاند في 5 سبتمبر المقبل ستقام في الاستاد المستطيل في مدينة ملبورن. 

لاعبو أستراليا يكرمون القائد كاهيل بسبب المئوية

ويحتل المنتخب الأسترالي حاليا المركز الثالث بين فرق المجموعة الآسيوية الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات روسيا 2018 برصيد 16 نقطة، بالتساوي مع نظيره السعودي الذي يسبقه بفارق الأهداف، وبفارق نقطة واحدة عن اليابان المنفردة بالصدارة.

ويتأهل أول فريقين في المجموعتين مباشرة للنهائيات العالمية المقبلة بينما يخوض صاحبا المركز الثالث في المجموعتين جولة فاصلة، ثم يخوض الفائز منهما جولة مماثلة مع منتخب من منطقة أخرى.

وقبل مواجهة تايلاند سيخوض المنتخب الأسترالي الذي يقوده المدرب أنجي بوستيكوجلو مباراته قبل الأخيرة في التصفيات في مواجهة اليابان في استاد سايتاما الياباني في 31 أغسطس المقبل.

وعن أهمية المباراة قال ديفيد جالوب، الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي، في بيان السبت "هذه مرحلة حاسمة في مسيرتنا في تصفيات كأس العالم، وبالتأكيد فإن المباراة أمام تايلاند ستكون مصيرية وحاسمة".

وأضاف المسؤول الأسترالي "المدرب أنجي ولاعبو فريقه يستعدان لهذه اللحظة طوال آخر عامين ونصف، ونحن نشجع كل جماهير الرياضة على دعم المنتخب في سعيه لتأمين التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2018".

وستخوض السعودية مباراتها قبل الأخيرة في التصفيات خارج أرضها في مواجهة الإمارات في العين، ثم تستضيف اليابان في جدة في المواجهة الأخيرة في 5 سبتمبر.

تعليقات