منوعات

بالصور.. فندق "العنوان" بدبي يفتح أبوابه من جديد بعد حادث الحريق

الإثنين 2018.6.4 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
فندق العنوان وسط المدينة

فندق العنوان وسط المدينة

افتتح فندق "العنوان" وسط المدينة، وهو من أبرز الفنادق التي طورتها "مجموعة إعمار للضيافة" في دبي تحت مظلة علامتها التجارية الراقية "العنوان للفنادق والمنتجعات"، ليبدأ باستقبال ضيوفه في الوجهة التي تحظى بمكانة خاصة لدى سكان دبي وزوارها القادمين من جميع أنحاء العالم.

ويزدان الفندق بتصاميم داخلية وديكورات جديدة، ويقدم العديد من الخصائص المبتكرة التي تتضمن مفاهيم مميزة للمطاعم ومجموعة إضافية من الغرف والأجنحة، علاوة على المنتجع الصحي "ذي سبا في العنوان وسط المدينة". ويضم الفندق 220 غرفة وجناحا يتمتع العديد منها بإطلالات ساحرة على "برج خليفة" و"نافورة دبي"، وسيتم الكشف عن مزايا أخرى تحفل بها أرجاء الفندق خلال الأيام المقبلة.


بهذه المناسبة قال "أوليفييه هارنيش"، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة إعمار للضيافة": "يحتل العنوان مكانة خاصة في قلوب المسافرين والضيوف من دبي والعالم، ويمتاز بموقعه المركزي المطل على برج خليفة؛ الأمر الذي أثمر عن حصده لأهم الجوائز العالمية في قطاعي الضيافة والسياحة".


وأضاف "هارنيش": "تقدم إعمار من العنوان درة مشاريعها الفندقية، حيث تعاونت مع ألمع المصممين والشركات الاستشارية العالمية ليقدم الفندق الجديد تجربة عصرية استثنائية ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة، وسيواصل الفندق العمل على منح الزوار والضيوف فرصة الاستمتاع بأروع أنماط الحياة العصرية وأفضل الخدمات المتخصصة انطلاقا من شعاره المميز "حيث تتألق الحياة".

مميزات استثنائية لفندق العنوان


يشمخ "العنوان" بارتفاعه البالغ 302 متر محتضنا 63 طابقا، ويمثل نقطة مرجعية عالمية في قطاع الضيافة الفاخرة.. ويمتاز الفندق بموقعه الحيوي الذي يمكن الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، كما يقع في قلب "وسط مدينة دبي" على بعد خطوات من "دبي مول" ويطل مباشرة على "برج خليفة". ويمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الإطلالات على "نافورة دبي"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. ويتيح الفندق لضيوفه أيضا سهولة الوصول إلى أهم مراكز الأعمال في المدينة مثل "مركز دبي المالي العالمي" و"مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

كما تم أيضا افتتاح ردهة ذا لاونج التي تمثل وجهة اجتماعية ذات إطلالات مذهلة وتقدم للضيوف قائمة غنية بالمأكولات والمقبلات بالإضافة إلى أمسيات الشاي الراقية. وبدوره، يقدم مطعم كاتانا المفضل لدى الذواقة في دبي المأكولات المعدة بأسلوب "روباتاياكي" والتي تتناغم فيها أساليب الطهي اليابانية التقليدية مع الإضافات العصرية.

الاسترخاء على طريقة العنوان وسط المدينة


تتكامل في المنتجع الصحي "ذي سبا في وسط المدينة" الخيارات العلاجية المنعشة مع الإطلالات المذهلة لتقدم للضيوف تجربة تضمن أعلى مستويات الراحة البدنية والذهنية. ويضم المنتجع 9 غرف علاجية، بالإضافة إلى الحمام الشرقي وغرفة البخار وقاعات الاسترخاء.

ويتضمن منتجع "ذي سبا في العنوان وسط المدينة" مركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وخدمات التدريب الشخصي، وحوض السباحة المؤلف من 5 مستويات والمصمم على طراز "إنفينيتي" بإطلالات مباشرة على "برج خليفة"، إضافة إلى مناطق الاسترخاء التي تجعل من المنتجع وجهة مثالية لاستعادة الحيوية والنشاط من قلب المدينة.

التصاميم الداخلية لفندق العنوان


يضمن التصميم الكلاسيكي المفعم باللمسات الدقيقة الحديثة طابعا خاصا لفندق "العنوان وسط المدينة". وتحاكي الردهة الرئيسية سمات أفخم المساحات العامة في العالم، وتحفل بالتفاصيل الهندسية والمعمارية الدقيقة والتشطيبات المعدة يدويا. وتم تصميم جميع عناصر الفندق لتضفي عليه مظهرا فريدا يميّزه كليا عن سواه.

أما غرف الضيوف فهي تمتاز بالخصائص العملية التي تتكامل مع روعة التصاميم التي تجعل من كل منها واحة للراحة والهدوء، حيث تزدان مساحات الطعام بالتفاصيل التي تثري تجربة الضيوف على جميع المستويات. ومن قلب المدينة بإيقاعها السريع، يشعر ضيوف وزوار "العنوان وسط المدينة" بأنهم في عالم آخر ينضح بالسكينة والهدوء بفضل الإضاءة الخفيفة المدروسة والتشطيبات الراقية.

تعليقات