رياضة

فريق "ذا بي تيم" يقتنص فرصة للمنافسة على بطولة "رو" للزوجي

الأربعاء 2018.6.6 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
فريق "ذا بي تيم" بعد الفوز

بو دالاس وكيرتس أكسل بعد الفوز

اقتنص فريق "ذا بي تيم" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل الفرصة للمنافسة على بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) أمام فريق مكون من مات هاردي وبراي ويت (حامل اللقب)، وذلك بعد حسم نزال "باتل رويال" سباعي أقيم في عرض "رو" الماضي بمدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وفاز فريق "ذا بي تيم" على 6 فرق هي: فريق "بريزانجو" المكون من فاندانجو وتايلر بريز، وفريق مكون من دولف زيجلر ودرو ماكنتاير، وفريق "ذا ريفايفال" المكون من داش وايلدر وسكوت داوسون، وفريق مكون من تايتوس أونيل وأبولو كروز، وفريق "ذا أسينشن" المكون من كونور وفيكتور، وفريق مكون من راينو وهيث سلاتر.

وتعتمد فكرة نزال "باتل رويال" على استبعاد الفريق الذي يتم إخراج أحد عناصره من أعلى الحبل العلوي للحلبة، بحيث تلامس قدماه أرض الساحة، وآخر فريق يبقى على الحلبة يفوز بالنزال.

وبدأ النزال بالاشتباك بين أعضاء الفرق السبعة حتى تم إخراج دولف زيجلر من الحلبة، فتم استبعاده مع زميله درو ماكنتاير، وتم إخراج تايتوس أونيل فاستُبعد مع زميله أبولو كروز، وتم استبعاد كونور وفيكتور بعد إخراج الأخير من الحلبة، وبعدها مباشرة تم استبعاد تايلر بريز وفاندانجو بعد إخراج الأخير من الحلبة.

واستمر الاشتباك في النزال بقوة حتى تم إخراج داش وايلدر، فتم استبعاده مع زميله سكوت داوسون، وتبقى على الحلبة فريق "ذا بي تيم" وفريق هيث سلاتر وراينو، واشتبك المصارعون الأربعة بضراوة إلى أن جاءت نهاية النزال عندما حمل هيث سلاتر بو دالاس فاصطدمت رجل الأخير براينو الواقف على الحلبة من الخارج فسقط على أرض الساحة، وتم استبعاده مع زميله هيث سلاتر، ففاز فريق "ذا بي تيم" بالنزال، واقتنص فرصة مواجهة فريق مات هاردي وبراي ويت على بطولة "رو" للتاج تيم.


تعليقات