رياضة

مفاجأة.. بونوتشي قد يعود ليوفنتوس

الجمعة 2017.8.4 02:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 299قراءة
  • 0 تعليق
أزمة تعطل صفقة بونوتشي لميلان قد تعيده ليوفنتوس

ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان الجديد

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن بعض صفقات نادي ميلان الجديدة تواجه خطراً كبيراً، بعد رفض أحد البنوك الراعية للنادي، دعم الفريق بسداد قيمة وأقساط تلك الصفقات خلال الفترة القادمة. 

تشيلسي يتحمل راتب كوستا مع ميلان

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن أحد البنوك الكبيرة الراعية للفريق، رفض دعم صفقة ليوناردو بونوتشي نجم الفريق الجديد القادم من يوفنتوس مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة لصفقة الأرجنتيني لوكاس بيليا القادم من لاتسيو بقيمة 20 مليون يورو، حيث لم يتم توثيق عقديهما رسمياً حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أنه في حال واصل البنك رفض دعم ميلان في هاتين الصفقتين، فلن يستطيع أي منهما تمثيل النادي الإيطالي بشكل رسمي، ما قد يدفعهما للعودة إلى نادييهما السابقين.

ويمنح الاتحاد الإيطالي أنديته مهلة حتى 11 أغسطس الجاري لتسجيل اللاعبين الجدد في فترة القيد الأولى، فيما تمتد فترة القيد الثانية حتى نهاية الشهر ذاته، خاصة وأن الدوري الجديد ينطلق في أواخر الشهر الجاري.

وكان ميلان أبرم 10 صفقات جيدة خلال الصيف الحالي، أنفق عليهم أكثر من 209 ملايين يورو، وهي قيمة قياسية أدخلته تاريخ الميركاتو بالدوري الإيطالي، باعتباره أكثر الفرق إنفاقاً في سوق انتقالات واحد.

يذكر أن ميلان أعلن مؤخراً التعاقد مع كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوغلو.



تعليقات