رياضة

إدارة ميلان تجهز شارة القيادة لأحد الوافدين الجدد

الأربعاء 2017.8.2 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
إدارة ميلان تطلب منح شارة القيادة لأحد الوافدين الجدد

فينتشنزو مونتيلا

قال فينتشنزو مونتيلا، المدير الفني لفريق ميلان، إن إدارة النادي طلبت منه منح شارة القيادة لأحد اللاعبين المنضمين حديثاً إلى "الروسونيري" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كيلليني يعترف بافتقاده لبونوتشي

وكانت عدة تقارير أشارت مؤخرا إلى أن المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي، المنضم لميلان من الغريم التقليدي يوفنتوس، هو الأقرب لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأشار مونتيلا في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أنه لم يحدد حتى الآن هوية قائد الفريق في الموسم الجديد، مؤكداً أن الملاك الجدد للنادي، يولون هذا الأمر اهتماماً كبيراً، وطلبوا منه الاعتماد على أحد اللاعبين الجدد في قيادة الفريق.

وتطرق مونتيلا للحديث عن المهاجم الجديد، المنتظر التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي، مشيراً إلى أن فترة الانتقالات الصيفية لا تزال ممتدة بما يكفي للتأني في ضم لاعب مميز. 

وأشاد مدرب ميلان بالحارس جانلويجي دوناروما، بعدما جدد الأخير عقده مع الفريق، مشيراً إلى أن الحارس الشاب تطور وأصبح أكثر نضجاً وأثبت ولائه للنادي وجماهيره.

يذكر أن ميلان تعاقد مع 10 لاعبين حتى الآن في الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، على أمل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

واتجه النادي اللومباردي لضم كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والتركي هاكان كالهانوجلو، بالإضافة إلى الرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي.

تعليقات