رياضة

ميلان يقترب من كوستا

الثلاثاء 2017.8.1 03:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 456قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يقترب من كوستا وتشيلسي يفضله عن أتلتيكو

دييجو كوستا مهاجم تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن عودة نادي ميلان بقوة لمفاوضات ضم الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي، بعد تباطؤ أتلتيكو مدريد الذي كان يسعى لاستعادة لاعبه الصيف الحالي.

تباطؤ أتلتيكو يثير استياء كوستا

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ميلان لا يزال مهتماً بالتوقيع مع كوستا، وعاد بقوة لمفاوضات ضمه بعد توقفه عن مطاردة اللاعب بسبب رغبة أتلتيكو في استعادته.

وأكدت الشبكة أن تشيلسي يفضل بيع لاعبه إلى ميلان، بدلاً من انتظار تحرك أتلتيكو مدريد البطيء لضمه، خاصة وأنه يعاني بسبب منعه من إبرام أي صفقات الصيف الحالي، ما يجبره على الاستعانة بفريق وسيط ينشط فيه اللاعب حتى يناير المقبل.

وكان كوستا خرج من حسابات مدربه أنطونيو كونتي، وألمح في أكثر من مناسبة إلى رغبته في العودة من جديد لناديه السابق أتلتيكو مدريد.

يذكر أن كوستا صاحب الـ 28 عاما انضم إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو في صيف 2014، مقابل 35 مليون يورو، وحقق مع الفريق اللندني لقبين للدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى لقب في كأس رابطة المحترفين.

ولعب كوستا 42 مباراة في الموسم المنصرم مع تشيلسي في مختلف البطولات، سجل خلالها 22 هدفاً وصنع 8، وساهم بدور كبير في تتويج الفريق اللندني بلقب الدوري للمرة السادسة في تاريخه.

تعليقات