رياضة

نادي إلس للجولف يحتفي بعامه العاشر

الإثنين 2018.4.16 01:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
نادي إلس للجولف

نادي إلس للجولف

يحتفل نادي إلس للجولف، أحد أبرز أندية الجولف في الشرق الأوسط والواقع في مدينة دبي الرياضية، بعامه العاشر هذا العام؛ إذ يُعَد النادي الذي صمّمه نجم الجولف العالمي إيرني إلس أول المرافق الرياضية التي تم الانتهاء من تشييدها عام 2008 في مدينة دبي الرياضية، أول مدينة رياضية متكاملة من نوعها في العالم.

واستقطب نادي إلس للجولف خلال السنوات العشر الماضية فيضا من عشاق رياضة الجولف من المحليين والقادمين من مختلف أنحاء العالم.

ويتألف نادي إلس للجولف من 18 حفرة ويوفر لعشاق الجولف تجربة حصرية بكل تفاصيلها، حيث تم تصميم النادي بكل جوانبه ومرافقه بعناية خاصة، ولمسة إبداعية لافتة ليوفر تجربة جولف شيقة وممتعة بمعايير عالمية.

وأقيمت في نادي إلس للجولف خلال السنوات العشر الماضية العديد من البطولات العالمية المرموقة، ومنها نهائي الجولة الآسيوية للجولف عام 2014، وبطولة دبي المفتوحة.

وخلال العقد الماضي استطاعت مدينة دبي الرياضية أن ترسخ نفسها كإحدى أرمق الوجهات السياحية في "دبي"؛ لما تتمتع به من مرافق رياضية فاخرة يقصدها الزوار القادمون إلى دولة الإمارات، وتضم مدينة دبي الرياضية ملعب إلس للجولف، و"استاد" للكريكيت يتسع لـ25 ألف شخص ومجهزا لاستقبال البطولات العالمية، بالإضافة إلى أكاديمية لتعليم الكريكيت، وملاعب مكشوفة لممارسة العديد من الرياضات مثل كرة القدم، والرجبي وألعاب القوى، بالإضافة إلى أكاديمية لكرة القدم وملعب مغلق لكرة القدم مصمم وموثق حسب معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تعليقات