فن

"ذا هاوس ويز أكلوك إن إتس وولز" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

الثلاثاء 2018.10.2 11:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
فيلم "ذا هاوس ويز اكلوك إن إتس وولز"

فيلم "ذا هاوس ويز اكلوك إن إتس وولز"

تصدر فيلم الكوميديا العائلي "البيت ذو الساعة على جدرانه" The House With A Clock In Its Walls، إيرادات السينما الأمريكية في أسبوعه الأول، محققاً إيرادات عالمية وصلت إلى 29 مليون دولار، وإيرادات أمريكية بلغت 26 مليون دولار، والفيلم من بطولة كل من جاك بلاك وكيت بلانشيت وإخراج إيلي روث. 

وتقدم إلى المركز الثاني فيلم الجريمة والكوميديا الدرامي "A Simple Favor" في أسبوعه الثاني بعد أن كان في الثالث محققا إيرادات عالمية وصلت إلى 42 مليون دولار وإيرادات أمريكية كلية بلغت 32 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع حوالي 10.5 مليون دولار 

تراجع فيلم الرعب والغموض المثير "The Nun" إلى المركز الثالث في أسبوعه الثالث، وحقق إيرادات عالمية بلغت 292 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 100 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 10 ملايين دولار.

وهبط فيلم الرعب والمغامرات الحركي "The Predator" إلى المركز الرابع في أسبوعه الثاني محققا إيرادات عالمية بلغت حوالي 94 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 40 مليون دولار، حيث كانت إيرادات هذا الأسبوع حوالي 8.7 مليون دولار.


وحقق فيلم الكوميديا والرومانسية "Crazy Rich Asians" المركز الخامس في أسبوعه السادس بإيرادات عالمية وصلت إلى 206 ملايين دولار وإيرادات أمريكية كلية بلغت 159 مليون دولار، كان منها لهذا الاسبوع 6.5 مليون دولار.

وتراجع فيلم الجريمة والدراما "White Boy Rick" إلى المركز السادس في أسبوعه الثاني محققا إيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 17 مليون دولار، وبلغت إيراداته لهذا الأسبوع حوالي 5 ملايين دولار.

وهبط فيلم الأكشن والدراما المثير "Peppermint" إلى المركز السابع في أسبوعه الثالث بإيرادات عالمية وصلت إلى 36 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت 30 مليون دولار، كان منها لهذا الأسبوع حوالي 3,7 مليون دولار.

وفي أسبوعه الأول احتل الفيلم الوثائقي "Fahrenheit 11/9" المركز الثامن بإيرادات أمريكية وصلت إلى 3,1 مليون دولار لهذا الأسبوع، وتدور أحداث الفيلم الوثائقي عن الوضع السياسي الأمريكي، حيث ينتقد نظام دونالد ترامب الرئاسي، وكذلك الوضع الحالي للمجتمع الأمريكي، وأيضا يتناول عددا مهماً من القضايا التي كانت سببا في أحداث 11 سبتمبر. الفيلم من تقديم وإخراج مخرج الوثائقيات المشهور (مايكل مور)، وكذلك بطولة العديد من رؤساء الدول الحاليين والسابقين منهم (دونالد ترامب) و(فيلاديمير بوتين) و(باراك أوباما) و(كيم يونج-يون) وآخرون.

وتراجع إلى المركز التاسع فيلم الرعب والخيال العلمي الحركي "The Meg" في أسبوعه السابع، محققا إيرادات عالمية بلغت حوالي 516 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية وصلت إلى 140 مليون دولار كان منها لهذا الأسبوع 2,3 مليون دولار.

هبط إلى المركز العاشر فيلم الدراما والغموض المثير "Searching" في أسبوعه الخامس بإيرادات عالمية وصلت إلى 54 مليون دولار، وإيرادات أمريكية كلية بلغت حوالي 23 مليون دولار، كان نصيب هذا الأسبوع منها حوالي 2,1 مليون دولار.

تعليقات