رياضة

ذا ميز وأكسل ودالاس يعتدون على أمبروز ورولينز

الأحد 2017.7.23 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1572قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز وأكسل ودالاس يعتدون على أمبروز ورولينز

ذا ميز يعتدي على سيث رولينز

اعتدى ذا ميز وفريق "ذا ميزتوراج" المكون من كيرتس أكسل وبو دالاس على دين أمبروز وسيث رولينز في بداية عرض "رو" الماضي الذي أقيم بناشفيل عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية، بعدما دار حوار عتاب بين أمبروز ورولينز.  

وكان أمبروز اعتدى في عرض "رو" قبل الماضي على ذا ميز خلال توزيعه جوائز "ذا ميزيز" على فريق "ذا ميزتوراج" وعلى ماريس وعلى نفسه في برنامج "ميز تي في"، فتدخل أكسل ودالاس للاشتباك مع أمبروز، ما دعا رولينز للانضمام إلى أمبروز للدفاع عنه ودار اشتباك طاحن انتهى بانسحاب ذا ميز وفريق "ذا ميزتوراج" وماريس، من الساحة.

وفي عرض "رو" الماضي وقف ذا ميز على الحلبة وهو يمسك مقعدا حديديا، وقال: "الأسبوع الماضي حظى ذا ميز بوقت طيب عندما ضربته وفريق 'ذا ميزتوراج' بهذا المقعد"، وجلس أمبروز على المقعد وأشار إلى مدخل الساحة لحضور ذا ميز ثم قال: "ما الأمر يا ذا ميز.. هل كيرتس أكسل وبو دالاس ليسا دعما كافيا لك؟ عليك إحضار 'الاستايلست' ومدير الدعاية الخاصين بك وطاقمك الكامل والعصابة كلها وجعلهم يصطفون لأطيح بهم جميعا".

ودقت الموسيقى لتعلن دخول سيث رولينز الذي صعد على الحلبة وقال لأمبروز: "لماذا تطلب معركة لا يمكنك الفوز فيها بمفردك؟ فالأسبوع الماضي أخبرتني أن أبتعد وألا أحارب معاركك، وأظن أن عليك أن تهدأ وتأتي بخطة أفضل".

ورد أمبروز ساخرا: "بالتأكيد.. الأسبوع الماضي كان مزاجي جيدا لأضرب ذا ميز بمقعد حديدي مثلما فعلت ذلك 176 مرة، ولكنك تواجدت في نفس المنطقة وما حدث فاجأك، والأمر لم يكن بخصوصك وإنما معركتي لذلك انصرف".

وقال رولينز: "أنا لست هنا لخوض معركتك لكن لأن ذا ميز ورطني عندما هاجمني وأسألك يا أخي، عندما أشترك في معركة مع ذا ميز، هل ستقف في طريقي أم ستقف إلى جانبي؟".

ورد أمبروز: "معذرة.. هل قلت أخي؟ إخواني كانوا في فريق 'ذا شيلد'، وكانوا يخوضون المعارك معي، وقاموا بحماية ظهري، لكني لا أعرفك وأعني أني عرفت رجلا يشبهك ذات مرة وكان كاذبا وغشاشا ومن هذا النوع الذي يطعن إخوانه في الخلف وفي الحقيقة أخذ هذا الشخص مقعدا وضربني به في ظهري وقلبي".

وقال رولينز منفعلا: "كان ذلك منذ أكثر من 3 سنوات وأنت تعرف أني آسف، وإذا كنت تظن أنني نسيت فأنا أعيش كل يوم في حياتي أذكر ذلك، لكني أذكر أيضا عندما كنت أنا وأنت نمزق بعضنا في عرض 'هيل إن سيل'، وعندما قمت باستخدام عقد نزال 'موني إن ذا بنك' وواجهتني على بطولة WWE للوزن الثقيل وهزمتني، لكن كل ذلك وكل الذي تحدثت عنه كان في الماضي، والآن أنا تجاوزت كل ذلك، لكن ما الوقت الذي ستستغرقه لتتجاوز ذلك؟".

وقال أمبروز: "أرى مجرد شفاه تتحرك لكني لا أسمع شيئا"، ورد رولينز: "حسنا.. لديك مقعد صغير في يدك، قم بضربي إذا كان ذلك سيشعرك بتحسن"، ثم أدار ظهره لأمبروز ورفع يديه جانبا، ونظر أمبروز إليه من الخلف ثم رمي المقعد خارج الحلبة ونظر إلى وجه رولينز مبتسما لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول ذا ميز وفريق "ذا ميزتوراج".

ووقف ذا ميز عند مدخل الساحة وعلى كتفه حزام بطولة الإنتركونتيننتال وقال: "يا له من مشهد عاطفي لأخوين، لكن ذلك مضيعة للوقت يا رولينز فأمبروز لن يغفر لك أبدا، فهو المجنون الذي حظيت به لعدة أشهر، وإذا لم تصدقني فقد هزمته في عرض 'اكستريم رولز' وفي عرض 'جريت بولز أوف فاير'، أمبروز.. ليس لديك القدرة على المصارعة ولا تمتلك المهارات الفنية لهزيمتي، وأنا كنت أعلم أنك ستأتي إلى هنا وتصنع مشهدا وتنادي عليّ في بداية العرض لذلك أعددت لك حفل ترحيب والآن حصلت على مصارعين بسعر مصارع واحد".

وخلع ذا ميز ودالاس وأكسل البذلات التي يرتدونها وأحاطوا بالحلبة وأمسك كل منهم بمقعد حديدي، وقاموا بالاشتباك، فضرب ذا ميز أمبروز خارج الحلبة، ثم صدمه بسلمها الحديدي، بينما انهال دالاس وأكسل على رولينز بالضرب على الحلبة، واشترك ذا ميز معهما في ضرب رولينز، ورفع ذا ميز ودالاس وأكسل المقاعد لتحية الجمهور قبل خروجهم من الساحة.


تعليقات