رياضة

ذا ميز يصدم الفائزين بجوائز "ذا ميزيز" وأنجل يفاجئه

الخميس 2018.3.8 02:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز يسخر من فين بالور وسيث رولينز

ذا ميز يسخر من سيث رولينز وفين بالور

أعلن ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال في برنامجه "ميز تي في" بعرض "رو" الماضي أسماء الفائزين بجوائز "ذا ميزيز" لعامها الثالث، وقرر فوز كل من سيث رولينز وفين بالور وكيرت أنجل مدير عام عرض "رو" بالجوائز، لكنه لم يهدها إليهم وحرمهم منها لعدم دعوتهم لاستلامها، لكن أنجل فاجأه بإقامة نزال ثلاثي على بطولة الإنتركونتيننتال بعرض "راسلمانيا" المقبل بينه ورولينز وبالور.

وقال ذا ميز: مرحبا بكم في الاحتفال بتوزيع جوائز "ذا ميزيز" للعام الثالث، وسوف أكرم أفضل عناصر في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، والجائزة الأولى تذهب للنجم الذي يربت على نفسه جيدا، وعرضت الشاشة الداخلية المرشحين للفوز وهم رولينز لبقائه لمدة 65 دقيقة في نزال تحدٍّ، وأنجل الذي أصبح أبا مثاليا لابنه جيسون جوردان بعد 29 عاما، وبالور لكونه أول من فاز ببطولة WWE العالمية وحمل اللقب لأقل من 24 ساعة، وذا ميز المتبقي أمامه 55 يوما ليكون صاحب أطول مدة للاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال في تاريخ البطولة.

وفتح ذا ميز مظروفا وقال: النتيجة تعادل بين سيث رواينز وفين بالور، ولسوء الحظ لن يستطيعا استلام الجائزة لأنه لم تتم دعوتهما الليلة.

وأضاف ذا ميز: الجائزة التالية لأسوأ قرار اتخذه مدير عام عرض "رو" وعرضت الشاشة القرارات وهي: إشراك أنجل ابنه جوردان في عروض "رو"، وقراره بإشراك رولينز وبالور في نزال "إليمينيشن تشامبر"، وفشله في تحديد المنافس على لقب الإنتركونتيننتال بعرض "راسلمانيا" المقبل.

وفتح ذا ميز مظروفا وقال ساخرا: الفائز بالإجماع هو كيرت أنجل، ولسوء الحظ لن يستطيع استلام الجائزة لأنه مشغول مع روندا راوزي، لكن لا تقلق يا أنجل لأن فوزك بالجائزة سيكون مفيدا في اليوم التالي لعرض "راسلمانيا" عندما تبحث عن عمل.

وأضاف ذا ميز: حان الوقت لآخذ استراحة وأستمتع بأحد الإنجازات في العُمر، وسيذهب هذا الإنجاز إلى العمود الفقري لمؤسسة WWE الذي لا يهم أين موقعه في عرض "راسلمانيا" لأنه سيُعرف إلى الأبد بالحدث الرئيسي في العروض، وهو الرجل الذي على مسافة 55 يوما من تحطيم إنجاز بيدرو موراليس صاحب أطول فترة احتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال.

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول سيث رولينز الذي قال: آسف على المقاطعة فقد كنت في الخلف أستمتع ببرنامجك لكني وجدت أناس يتوسلون لتنطلق الموسيقى، لأنك تهزي، وانطلقت الموسيقى ثانية لتعلن دخول فين بالور الذي قال له رولينز: لقد مضى أسبوعان على نزال "إليمينيشن تشامبر" وأنت تلاحقني فماذا يحدث؟ ورد بالور عليه: لست هنا لملاحقتك لكنني سأقوم بما هو أفضل.

وقال ذا ميز: سأقوم بأفضل مما ستقومان به، فهل لديكما فكرة لماذا ذكر أنجل الأسبوع الماضي إن خصمي ربما يقرر من سأواجهه في عرض "راسلمانيا" على لقب الإنتركونتيننتال؟ أنتما لا تستحقان هذه الفرصة، فأنت (رولينز) بقيت لمدة 65 دقيقة في نزال تحدي لكنك خسرت في النهاية، ولا يوجد من يبدو أفضل منك في حالة الخسارة باستثناء بالور الذي فاز ببطولة WWE العالمية لمدة يوم واحد لكن ماذا فعل منذ ذلك الوقت؟ بالتأكيد لا شيء، فهل تظنان أنكما مميزان لأنكما قمتما بهزيمتي الأسبوع الماضي؟ لدي فكرة أفضل الليلة وهي إقامة نزال يجمعني مع دالاس وأكسل أمامكما؟ ورد رولينز: إذا كان ذلك سيخرسك فنحن نوافق.

وأقيم النزال على الفور وفاز رولينز وبالور، وبعد إعلان النتيجة ظهر أنجل وقال لذا ميز: لا تقلق فلن تنافس رولينز ولا بالور لكنك ستنافس الاثنين في نزال ثلاثي على لقب الإنتركونتيننتال بعرض "راسلمانيا".


تعليقات