فن

بالفيديو.. درة تواجه الأشباح في "الشارع اللي ورانا"

مسلسل رعب يبدأ أولى حلقاته السبت

الأربعاء 2018.3.14 08:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
بوستر الشارع اللي ورانا

بوستر الشارع اللي ورانا

يستعد جمهور الدراما المصرية لبدء أولى حلقات مسلسل الرعب والإثارة "الشارع اللي ورانا"الذي تعرضه قناة سي بي سي يوم  السبت17 مارس/آذار.  

وتدور  أحداث المسلسل فى أجواء مرعبة مفعمة بالإثارة والتشويق،ويشارك في بطولة المسلسل الفنانة التونسية درة، وفاروق الفيشاوي، لبلبة، هند عبدالحليم، أحمد حاتم، إنجي أبوزيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، وهو من تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدي الهواري.


ويتناول المسلسل فكرة تواجد أرواح في منزل بعد الوفاة، من خلال عائلة شهاب "فاروق الفيشاوي" وزوجته شيرين وابنتهما الكبرى درة وهند عبدالحليم الابنة الصغرى، بينما تجسد لبلبة شخصية إلهام الغامضة.

 ونشرت درة علي موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام صورة لها من بوستر المسلسل تجمعها بفاروق الفيشاوي ولبلبة، معلقة بمدى حبها وتقديرها لهما باعتبارهما يؤديان دوري الأم والأب لها في المسلسل، معلنة أنها استمتعت بكواليس دافئة ورائعة معهما.


وتجسد درة شخصية "نادية" فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، ويطاردها حلم يومياً تظهر فيه وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفى نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت، حيث تتعرض للعديد من المواقف المرعبة.

وتقوم تظهر لبلبة بشخصية السيدة الغامضة إلهام، التي تكشف الأحداث أنها قاتلة شقيقها الذي يجسده الفنان محمد عبدالعظيم.


أما الفيشاوي فيجسد دور الأب شهاب والد "نادية"  وهو يظهر على هيئة «شبح» للسيدة القاتلة كلما قتلت شخصاً .

وحول الرسالة التي يطرحها المسلسل يقول الفيشاوي: "إن الموت لا يخيف أحداً، وإنه طمأنينة وراحة وسلام، وحقيقة يتعرض لها الإنسان ويجب أن يؤمن بها".


تعليقات