رياضة

"ذا أندرتيكر" يعود قريبا إلى حلبة الـ WWE

الثلاثاء 2018.6.5 12:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 458قراءة
  • 0 تعليق
المصارع "ذا أندرتيكر"

المصارع الأسطوري "ذا أندرتيكر"

أعلنت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية (WWE)  على موقعها عن موعد عودة المصارع الأسطوري "ذا أندرتيكر" إلى حلبة المصارعة، عقب مشاركته الأخيرة في عرض "أعظم رويال رامبل" الذي أقيم في شهر أبريل/ نيسان الماضي باستاد الملك عبدالله الرياضي (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة السعودية، حيث فاز "ذا أندرتيكر" على روسيف في نزال التابوت. 

ذا أندرتيكر يهزم روسيف في نزال التابوت

وأكدت مؤسسة WWE مشاركة "ذا أندرتيكر" في العرض الذي سيقام يوم 7 يوليو بساحة "ماديسون سكوير جاردن" بنيويورك، وهي أشهر ساحات العالم، وتوليها المؤسسة اهتماما كبيرا كل عام، لكنها لم تحدد بعد هوية خصمه في العرض.

ويعتبر هذا الظهور هو أول ظهور لأندرتيكر في هذه الساحة منذ 8 سنوات، وقد خاض عدة نزالات لا تنسى فيها من قبل، مثل شجاره مع ستون كولد ستيف أوستن بعرض "سمر سلام" عام 1998، وصدامه مع أخيه كين في عرض "راسلمانيا 20" عام 2004.

يذكر أن "ذا أندرتيكر" فاجأ الجميع باعتزاله في عرض "راسلمانيا 33" عام 2017 بعد هزيمته على يد رومان رينز في نزال بلا قوانين، لكنه عاد إلى الظهور على الحلبة مجددا أواخر يناير الماضي في مركز مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية خلال الاحتفال بالذكرى الـ25 لعرض "رو"، حيث قال كلمة وجيزة للجمهور الذي رحب به.

كما فاجأ "ذا أندرتيكر" جمهور المصارعة الحرة العالمية مرة أخرى بظهوره غير المتوقع في أوائل أبريل الماضي بعرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أوليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية، حيث قام بسحق جون سينا في النزال الذي أقيم بينهما.

وكان آخر ظهور لأندرتيكر في شهر أبريل الماضي بعرض "أعظم رويال رامبل" الذي أقيم بمدينة جدة.

تعليقات