فن

طرح أغنية "إيماجن" بأصوات أطفال "ذا فويس كيدز"

الثلاثاء 2018.11.20 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
أطفال "ذا فويس كيدز" يغنون "تخيل"

أطفال "ذا فويس كيدز" يغنون "تخيل"

أصدرت جامعة اللاعنف وحقوق الإنسان "أونر" أغنية "تخيل"، بأصوات 8 أطفال تميزوا في برنامج The Voice Kids، وهي أغنية "إيماجن" للفنان جون لينون وترجمت إلى العربية. 

الفيديو كليب تم إنتاجه بالتعاون مع المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI، والأغنية من إعداد وتوزيع وتسجيل الموسيقي جان ماري رياشي وتنسيق الكلمات للشاعر تيم. 

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، اعتبرت الجامعة، في بيان، أن "هذا الإنجاز الفني للسلام والتربية الإنسانية، يأتي تتويجا لاحتفالية الجامعة في 2 أكتوبر/تشرين الأول بمناسبة إطلاق (اليوم الوطني لثقافة اللاعنف في لبنان) بقرار رسمي من مجلس الوزراء، وتزامنه مع تدشين (منحوتة اللاعنف العالمية) في بيروت في الزيتونة باي، أول عاصمة عربية تستقبل هذا الرمز الفني السلمي، وهو للنحات السويدي الراحل كارل فرددريك ليترسور، تحية وفاء لصديقه جون لينون إثر اغتياله عام 1980".

وأكدت الجامعة أنها "رسالة لأن نغني عن اللاعنف كي يعلو على صوت العنف، وأن يردد الأطفال والكبار هذه الأغنية الجميلة ويفكروا فيها وفي كلماتها".  

والأطفال الذين يقدمون الأغنية هم: تاليا برهوش، جاد عز الدين، جوان جبور، جورج عاصي، زين عبيد، فالنتينا كركي، نور وسام، ويائيل قاسم.


تعليقات