فن

"كينج كونج" يعيد محسن محي الدين لأيام "سك على بناتك"

الإثنين 2018.8.20 09:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
الممثل المصری محسن محي الدين

الممثل المصری محسن محي الدين

انضم الممثل المصري محسن محيي الدين إلى أسرة مسرحية "كينج كونج"، التي تجري بروفاتها على مسرح البالون في القاهرة، ليعود للمسرح بعد آخر مسرحية شارك فيها وهي "سك على بناتك" التي شارك فيها الراحل فؤاد المهندس والنجمة شيريهان.

وكان محسن محي الدين عاد مؤخرا بعد سنوات طويلة من اعتزاله التمثيل عام 1991 مع زوجته الفنانة نسرين، إلا أنه قرر العودة مرة أخرى بمسلسل "المرافعة" عام 2104، وانتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم "التاريخ السري لكوثر"، الذي يشارك زينة وليلى علوي في بطولته ويجسد دور طبيب نفسي يعيش في لندن، ويستعين به أحد الأحزاب السياسية في مصر لمساعدتهم في نجاح الحزب.



وتدور أحداث مسرحية "كينج كونج" حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبني وطنها على حب الخير، والمجموعة الثانية تختار الشر وتبني وطنها على الاهتمام بسباق التسلح النووي وتدفع الثمن غاليا نتيجة اختيارها، حيث ينفجر مفاعل الشر ويدمر بلدهم للمرة الثانية.

ويشارك محسن محي الدين بطولة المسرحية نادر أبوالليف ومجدي عبدالحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وأسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيري وسيد مصطفى وصبري علم الدين، تأليف سليم كتشنر وإخراج محمد حسن.  

تعليقات