رياضة

كورتوا: فخور بالانتقال لأفضل ناد في العالم

السبت 2018.8.11 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
البلجيكي تيبو كورتوا

البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد

أعرب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، عن سعادته البالغة بالانتقال إلى فريق بحجم ريال مدريد، واصفا "الملكي" بأفضل ناد على مستوى العالم.

كورتوا: رفضت الإغراءات من أجل ريال مدريد

كورتوا يوضح حقيقة إساءته لريال مدريد

وانضم كورتوا إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه إسترليني، لتدعيم مركز حراسة مرمى أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وقال كورتوا: "سعيد وفخور للغاية بانضمامي إلى هذا الفريق الكبير. سأبذل كل ما لديّ مع زملائي كي نحصد الألقاب، وسأفعل كل ما بوسعي من أجل هذا الشعار وهذا القميص"، وذلك أثناء مقابلة مع وسائل إعلام تابعة لريال مدريد. 

وبعد يوم من تقديمه بملعب "سانتياجو برنابيو"، كشف الحارس الدولي البلجيكي أنه يشعر بالجاهزية لخوض التحدي الجديد، لافتا إلى أن كل من يأتي إلى النادي الإسباني يعلم جيدا أن هناك تطلعات كبيرة للغاية.

وتابع: "ألعب الكرة منذ أعوام وأتمتع بالخبرة، كما أعلم أن بوسعي خوض هذا التحدي، لديّ الرغبة في بدء التدرب برفقة زملائي ولعب المباريات".

وبسؤاله عن شعوره لدى عودته إلى الدوري الإسباني وارتداء قميص الريال، أكد كورتوا شعوره بسعادة وفخر بالغ، لأنه سيصبح جزءا من "أفضل ناد في العالم"، الأمر الذي اعتبره "شرفا كبيرا".

يذكر أن الحارس بدأ مسيرته مع نادي جينك البلجيكي الذي لعب في صفوفه بين 2008 و2010، وبعد ذلك تمت إعارته إلى أتلتيكو مدريد، الذي شارك معه منذ 2011 وحتى 2014، ونجح في حصد ألقاب بطولات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي.

وانتقل كورتوا إلى تشيلسي عام 2014، واستمر هناك لـ4 سنوات، حصد خلال تلك الفترة بطولتين للدوري الإنجليزي وبطولة كأس الرابطة ومثلها لكأس الاتحاد الإنجليزي. 

تعليقات