رياضة

كورتوا يوضح حقيقة إساءته لريال مدريد

الخميس 2018.8.9 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الجديد

اعتذر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عن إساءته لـ"الميرينجي" في مقطع فيديو قديم له عندما كان حارساً لفريق أتلتيكو مدريد، معللاً موقفه بأنه كان صغيراً في السن في ذلك الحين.

كورتوا يؤجل مفاوضات ريال مدريد مع مودريتش

وكانت العديد من الصحف الإسبانية قد تناقلت مقطع فيديو يعود لعام 2013، عندما كان كورتوا حارساً لأتلتيكو مدريد، بعدما قاد فريقه للفوز على "البلانكوس" بنهائي كأس ملك إسبانيا، حيث قام الحارس بغناء مقطع مناهض للفريق الملكي.

وقال كورتوا في المؤتمر الصحفي لتقديمه حارساً لريال مدريد: "المقطع المنتشر قديم للغاية، لقد كنت صغيراً في ذلك الحين، وقد طلبت السماح على ما قمت به في الحال، وهذا ما أطلبه الآن أيضاً".

وعبر الحارس البلجيكي عن حبه للفريق الإسباني، قائلا: "أكن احتراماً كبيراً لأتلتيكو مدريد، ولكني الآن أنا هنا، لم أقبل شعار أي نادٍ آخر سوى ريال مدريد لأن هذا ما شعرت به"، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من العروض منها ما هو أفضل مادياً من النادي الإسباني، ولكنه فضل الانتقال إلى الفريق الذي يحبه.

وأكد كورتوا أنه سيحظى بعلاقة طيبة مع جميع حراس المرمى في الفريق، خاصة الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يعتبره سبباً رئيسياً في بطولات "الميرينجي" خلال المواسم الماضية، مستشهداً بعلاقته مع التشيكي بيتر تشيك في تشيلسي.

على صعيد آخر كشف كورتوا عن تلقيه اتصالاً من مواطنه وزميله السابق في تشيلسي إيدين هازارد، لتهنئته على الانتقال إلى ريال مدريد، متمنياً أن يلحق به في ملعب "سانتياجو برنابيو" يوماً ما.

يُذكر أن كورتوا قاد المنتخب البلجيكي للفوز بالمركز الثالث بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا للمرة الأولى في تاريخه، وحصل على القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في البطولة.

تعليقات