منوعات

10 صور لعارضة الأزياء ثيلان بلوندو.. أجمل طفلةً وفتاة

الإثنين 2018.12.31 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 912قراءة
  • 0 تعليق
عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو

عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو

بعد مرور 11 عاما على فوزها بلقب "أجمل طفلة في العالم" عام 2007، حيث لم تكن عمرها يتعدى 6 أعوام، توجت عارضة الأزياء الفرنسية ثيلان بلوندو بلقب "أجمل فتاة في العالم" في إحدى مسابقات الجمال بعنوان "أجمل 100 وجه في عام 2018" والتي ضمت مشاركات من 40 دولة.


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتم تنظيم هذه المسابقة منذ عام 1990، وشاهد فيديو إعلان الفائزات لهذا العام أكثر من مليوني مشاهد خلال يومين فقط.


واحتلت الممثلة الفلبينية الأمريكية ليزا سوبيرانو المركز الرابع، فيما جاءت عارضة الأزياء الإسرائيلية ياعيل شلبيا في المركز الثالث، أما المركز الثاني فكان من نصيب المطربة التايوانية تشو تزو يو.


وأعربت بلوندو، 17 عاما، عبر موقع التواصل الاجتماعي، أنستقرام، عن سعادتها بحصولها على الجائزة مؤكدة أنها لم تتمكن من تصديق أنها فازت بها. وشاركت لقطة من الفيديو الذي يعلنها فائزة وكتبت عليه: "لا أستطيع تصديق ذلك، شكرا جدا لكل من قام بالتصويت لي. لم أعتقد أبدا أنني سأكون رقم 1! أنا ممتنة جدا إليكم جميعا وأتمنى أن تقضوا إجازات سعيدة وكريسماس لطيف مع عائلاتكم".


وانهالت التعليقات على منشور بلوندو عبر حسابها الذي يصل عدد متابعيه إلى 80 ألف شخص تقريبا، لتهنئتها بالفوز.


وتعرف هذه المسابقة باسم "قائمة النقاد المستقلة السنوية الـ29 لعام 2018"، التي يندرج تحتها العديد من التصنيفات.


وأطلقتها لأول مرة TC Candler البريطانية للنقد الفني. وحصلت ميشيل فايفر وماريون كوتيار وجوردان دان على اللقب في مسابقات سابقة.


وتحظى المسابقة بشعبية هائلة من جميع أنحاء العالم على مدار العقود الـ3 الماضية، حيث يتابعها 750 مليون مشاهد على قناتها عبر يوتيوب، ومليون ونصف المليون متابع تقريبا عبر أنستقرام.

صورة لبلوندو عام 2015

وأصبحت بلوندو أصغر عارضة أزياء في العالم وهي في سن الـ10، حيث ظهرت على أغلفة مجلة فوج بفساتين قصيرة، وهي تضع كثيرا من مساحيق التجميل، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة آنذاك.


وثيلان هي ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي باتريك بلوندو، وهي الآن سفيرة العلامة التجارية الفرنسية L'Oréal، كما أصبحت الوجه المميز للعطر الذي أنتجته المصممة الفرنسية وصانعة العطور لوليتا ليمبيكا.


تعليقات