منوعات

بالصور.. نجل الممثلة الهندية كارينا كابور مصدر إلهام لمصنعي الدمى

الأربعاء 2018.11.21 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 447قراءة
  • 0 تعليق
تيمور خان نجل الممثلين الهنديين كارينا كابور وسيف علي خان

تيمور خان نجل الممثلين الهنديين كارينا كابور وسيف علي خان

أثار الطفل تيمور علي خان، نجل الممثلة الهندية كارينا كابور، ونجم بوليوود سيف علي خان، ضجة كبيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي منذ ولادته تقريباً، وتطور الأمر ليصبح مصدر إلهام مصنعي الدمى في الهند.

واستغلت شركات الألعاب الهندية شهرة الطفل، الذي يتم عامه الثاني الشهر المقبل، في تصنيع دمية تشبهه وفي حجمه تقريباً.

وحسب مجلة "إنديا توداي" الهندية، يعود اكتشاف دمية تيمور إلى المخرج أشفيني ياردي، الذي نشر صورة لها عبر حسابه على موقع تويتر، وذكر أنها تباع بأحد محال الألعاب في ولاية كيرلا جنوب غرب ساحل الهند.


ومنذ انتشارها عبر الإنترنت، أصبحت دمية تيمور حديث مستخدمي الشبكات الاجتماعية والمعجبين بوالديه.

واستقبل سيف وكارينا طفلهما الأول تيمور في 20 ديسمبر/كانون الأول 2016، ومنذ ذلك الحين يتصدر عناوين الأخبار الخاصة ببوليوود.

وتعود شهرة الطفل إلى اسمه، إذ سماه والداه على اسم الإمبراطور أمير تيمور ثم تحول الأمر إلى ولع بتيمور نفسه وصوره.


ويعلم والد تيمور أن ابنه يحظى بشعبية هائلة، وقال عن ذلك في مقابلة سابقة: "أعتقد أن الجميع يحب تيمور، فهو يمنحك طاقة هائلة عندما يكون في الجوار، فضلاً عن أنه يحظى بحياة اجتماعية مفعمة أيضاً".

وعندما علم سيف خان بدمية تيمور، أعرب عن سعادته الشديدة، وقال: "ربما أفكر في جعل اسمه علامة تجارية"، طالباً من الله أن يحفظه. 


فيما لم تعرف والدته الممثلة كارينا كابور كيفية الاستجابة لدمية تشبه ابنها عندما رأتها لأول مرة، خاصة أنها لا تروق لهذا النوع من الانتباه الذي يحظى به ابنها الصغير.

وعلقت: "لن يتمكن تيمور من الفرار من شعبيته. عندما رأيت الدمية تساءلت ما الذي يمكنني قوله؟، لكن سيف أوضح لي أن الناس يحبونه جداً وأن هذه الأمور التي تحدث بمثابة نعمة كبيرة"، مشيرة إلى أنه ينبغي على الناس مراعاة أنه طفل ذو عامين ويحتاج إلى حياة طبيعية. 

وكان لها تصريح سابق قالت خلاله إنها لا تحب فكرة مراقبة ابنها يومياً أينما ذهب والتقاط صور له ولما يقوم به، ثم نشر هذه الصور عبر الإنترنت.

وأضافت: "هذا طفل عمره شهور فقط، ولا أعلم كيف يمكنني وقف ذلك؟".    


تعليقات