رياضة

مدرب الجزيرة: الشارقة تطور مع العنبري ومواجهته معقدة

الثلاثاء 2017.11.28 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 724قراءة
  • 0 تعليق
تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي

أشاد الهولندي هينك تين كات المدير الفني لفريق الجزيرة الإماراتي بالتطور الذي أحدثه نظيره في فريق الشارقة عبد العزيز العنبري بعد توليه مسئولية الفريق في الجولات القليلة السابقة من بطولة دوري الخليج العربي، وتوقع الهولندي أن تكون المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء الخميس المقبل صعبة ومعقدة.

جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقده مساء الثلاثاء للحديث عن لقاء الفريقين المقرر ضمن الجولة العاشرة من المسابقة. 

إنفوجراف.. أسوأ انطلاقة للجزيرة مع تين كات بالدوري الإماراتي

وقال تين كات في بداية المؤتمر "الشارقة تطور بشكل ملحوظ وتحسنت نتائجه بوضوح بعد قدوم المدرب الجديد، وهم فريق منظم يلعب بجماعية رائعة ويقدم مستويات كبيرة حتى وإن لم تنصفه النتائج في بعض المباريات، ولهذا نتوقع مواجهة صعبة أمام الشارقة في ملعبه

وأضاف تين كات "فزنا بصعوبة بالغة على الشارقة في ملعبه في الموسم الماضي وبهدف وحيد في مباراة حالفنا فيها الحظ بشكل كبير لأن الشارقة قدم أداءً استحق به الفوز في تلك المواجهة، وعلينا أن نحافظ على أعلى درجات التركيز في مباراة الخميس المقبل وأن نقاتل حتى نحصل على الفوز لأننا بحاجة للنقاط الكاملة لتحسين مركزنا في جدول الترتيب، وللحصول على دفعة معنوية تعيننا على الاستعداد بشكل أفضل لمباراتنا الأولى في كأس العالم للأندية".

وتحدث المدير الفني عن الوضع البدني للاعبيه قبل المباراة، وأوضح "مبارك بوصوفة ما زال يتعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وسيف خلفان يعاني من بعض المشاكل البدنية، كما أن سالم راشد سيغيب عن المباراة بداعي الإيقاف.

وأستطرد "لا أمتلك حلولا سحرية للتعامل مع الإصابات المتكررة التي تحدث بسبب سوء الطالع غالبا، لكن ثقتي في جميع اللاعبين بلا استثنائي تجعل من مهمتي أسهل بعض الشيء فيما يتعلق بتعويض الغائبين واختيار العناصر الأساسية والاحتياطية للمباريات".


تعليقات