رياضة

تيتي يحمل التوتر مسؤولية تعادل البرازيل مع سويسرا

الإثنين 2018.6.18 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
تيتي مدرب منتخب البرازيل

تيتي مدرب منتخب البرازيل

حمل تيتي، مدرب منتخب البرازيل، التوتر مسؤولية التعادل في مباراته الأولى بكأس العالم 2018 ضد سويسرا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "روستوف أرينا"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة.

سويسرا تجبر البرازيل على تحقيق البداية الأسوأ في القرن الحالي

وافتتحت البرازيل التسجيل بعد 20 دقيقة عن طريق تسديدة هائلة من فيليبي كوتينيو، لكن ستيفن زوبير أدرك التعادل بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني بضربة رأس قوية، ليفشل "راقصو السامبا" في تحقيق الانتصار قبل نهاية المباراة.

وقال تيتي، في تصريحات صحفية: "قبل أن نسجل الهدف كنا نعاني من ضغط كبير، كنا نشعر بقلق وضغط كبير، وأثر ذلك على أسلوب لعبنا ولم نكن بالدقة الكافية في استغلال الفرص". 

وأضاف: "تعاملنا بشكل جيد مع بعض المواقف، لكن كنا نحتاج إلى دقة أكبر في التسجيل، هذا القلق يأتي من مخاوف خوض المباراة الأولى في كأس العالم، وحتى المدرب يشعر بالقلق".

وأتم: "في كأس العالم تأتي حوالي 45% من الأهداف من الركلات الثابتة، بكل تأكيد أنا غير سعيد بالنتيجة، وكنا نريد الفوز لكننا تأثرنا كثيرا بسبب القلق". 

وتستعد البرازيل لملاقاة كوستاريكا، الجمعة المقبلة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، وستكون في حاجة للفوز لتجنب احتمالات الخروج المبكر من المونديال.

تعليقات