رياضة

توتنهام يفقد مدافعه حتى فبراير

الثلاثاء 2017.12.12 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 414قراءة
  • 0 تعليق
توبي ألديرفيلد

توبي ألديرفيلد مدافع توتنهام

يفقد توتنهام خدمات مدافعه البلجيكي توبي آلديرفيريلد حتى شهر فبراير المقبل بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها خلال شهر نوفمبر الماضي. 

راتب ألديرفيلد يفتح باب رحيله عن توتنهام

وأعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام أن آلديرفيريلد كان مقررا عودته للملاعب مطلع يناير المقبل، لكن تعرض المدافع لانتكاسة جديدة خلال برنامجه التأهيلي ستؤجل عودته لشهر فبراير. 

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام برايتون المقرر لها الثلاثاء: "لا يمكن أن نغير الحقيقة، والحقيقة هي أنه مصاب ولن يلعب قبل شهر فبراير المقبل".

وأضاف مدرب توتنهام: " أعتقد أننا بوجوده أو بدونه نفوز ونخسر، وعلى الرغم أن المدير الفني يريد إستعادة جميع لاعبيه إلا أنه لابد من مواصلة الانتصارات والتغلب على هذه الظروف".

وأوضح: "دائما سوف تفقد اللاعبين بسبب عدم جاهزيتهم وهذا طبيعي ،لكن بالنسبة لي كرة القدم هي فريقه جماعي وليست أفراد".

وأتم بوكيتينو تصريحاته متحدثا عن مستقبل المدافع البلجيكي: "التجديد هو قرار آلديرفيريلد وتوتنهام معا، ولديه عامين متبقيين في عقده ونسعى لتجديد التعاقد والاحتفاظ به هنا وهو أيضا يريد اللعب مع السبيرز".

وسوف يفقد توتنهام خدمات آلديرفيريلد خلال مباريات هامة مطلع العام الجديد أمام الثلاثي مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول بالبريميير ليج، وأيضا مباراة يوفنتوس في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم آلديرفيريلد إلى توتنهام في عام 2015 قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 11.5 مليون إسترليني ، وشارك مع السبيرز خلال 109 مباريات سجل خلالها 6 أهداف.


تعليقات