رياضة

مدافع تولوز يضغط على ناديه للتعجيل بانتقاله إلى برشلونة

الأربعاء 2019.1.9 07:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
جان كلير توديبو

جان كلير توديبو مدافع تولوز الفرنسي

يمارس جان كلير توديبو، مدافع تولوز الفرنسي، الضغط على إدارة ناديه للتعجيل بانتقاله إلى برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلا من انتظار رحيله إلى صفوفه بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الحالي.

رسميا.. برشلونة يعلن أولى صفقاته للموسم المقبل

وأعلن برشلونة، الثلاثاء، تعاقده مع توديبو بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المدافع الفرنسي لا يستطيع الانتظار لإتمام الانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويسعى إلى تعجيله خلال سوق الانتقالات الحالية.

ويخشى صاحب الـ19 عاما من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق الفرنسي خلال الأشهر الـ6 المقبلة، خاصة بعدما أصدر تولوز قرارا بإبعاده عن الفريق الأول وإعادته إلى التدريب مع فريق الناشئين عقب رفض تجديد تعاقده.

ويرى توديبو أنه يمتلك الفرصة للمنافسة مع الكولومبي جيسون موريلو الوافد الجديد من فالنسيا الإسباني على حجز المقعد الثالث في خط الدفاع بعد الإسباني جيرارد بيكيه والفرنسي كليمنت لينجليت، لا سيما في ظل إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي والبلجيكي توماس فيرمايلين.

ويعول مدافع تولوز على رغبة ناديه في الحصول على مقابل مادي نظير انتقاله في يناير/كانون الثاني الحالي، بدلا من الرحيل بشكل مجاني بعد نهاية الموسم، دون الاستفادة سوى بـ400 ألف يورو، مقابل رعاية النادي له.

تعليقات