رياضة

لاعب ليفربول السابق ينتقد كلوب لبيعه "المدافع الأفضل"

السبت 2017.9.23 04:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ليفربول السابق ينتقد كلوب لبيعه "المدافع الأفضل"

تومبسون وكلوب

انتقد فيل تومبسون، نجم دفاع ليفربول ومدربه الأسبق، يورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق، بسبب تخليه عن المدافع الفرنسي مامادو ساخو، حيث يرى تومبسون أنه كان أفضل مدافع في الفريق، قبل أن يرحل نهائيا إلى كريستال بالاس هذا الصيف.

كلوب ينفي عرض ستوريدج للبيع الصيف الماضي

وكان ساخو أعير في يناير الماضي إلى البالاس بعد خروجه من حسابات كلوب بسبب خلافات بينهما، وابتعاده عن المشاركة مع الريدز في النصف الأول من موسم 2016-2017، قبل أن يشتريه النادي اللندني في أغسطس الماضي نهائيا مقابل 28 مليون يورو.

وقال تومبسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "ساخو كان أفضل مدافع في الفريق، وهذا ما رأيناه عندما لعب في صفوف كريستال بالاس.. إنه محارب ومدافع صلب".

وأضاف المدافع الإنجليزي السابق: "من المؤسف أن يتم السماح لأفضل مدافع في الفريق بالرحيل بسبب عناد المدرب، كان من الممكن أن يستبعده لـ3 أو 4 مباريات لكن ليس التخلي تماما عن خدماته".

ونشب خلاف بين كلوب وساخو عقب انتهاء موسم 2015-2016 بسبب اتهام المدافع الفرنسي بتعاطي مواد محظورة وهي التهمة التي تمت تبرئته منها لاحقا، إلا أن كلوب غضب منه بسبب إخفائه استخدام عقاقير لإنقاص وزنه.

الجدير بالذكر أن دفاع الليفر يواجه عاصفة من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب الأداء السلبي الذي يقدمه في المباريات والذي تسبب في عدة نتائج سلبية للفريق.

ولعب تومبسون (63 عاما) في صفوف الليفر بين 1971 و1984، كما درب الفريق بشكل مؤقت بين عامي 2001 و2002.


تعليقات