رياضة

كروس يطمئن جماهير ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان

الثلاثاء 2018.2.13 01:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1041قراءة
  • 0 تعليق
الألماني توني كروس

الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد

طمأن الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، جماهير النادي الملكي قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن فريقه اعتاد على خوض مثل هذه المباريات الحاسمة.

كافاني: سان جيرمان "المُحدَّث" تعلم من "ريمونتادا" برشلونة

كريستيانو رونالدو: ثمن نهائي الأبطال سيحدد شكل موسم الريال

ويستضيف ريال مدريد باريس سان جيرمان، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأكبر على مستوى الأندية.

وقال كروس في تصريحات صحفية: "إنها لحظة حاسمة في الموسم، لكن جاءت في أعوام سابقة مواجهات صعبة أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس وكلها فرق كبيرة، دائماً ما نتحلى بالإيجابية في مثل هذه المباريات".

وأبرز كروس قيمة الفريق الفرنسي: "لا يوجد 3 لاعبين كبار فقط في باريس سان جيرمان بل 11 لاعبا، هو يحظى بلاعبين جيدين للغاية في جميع الخطوط، إنه فريق كبير وستكون مباراة صعبة، وعلينا التحلي بالتركيز في لعبنا وهذا سيكون أهم شيء، نحن متفائلون لأننا أيضا نحظى بلاعبين جيدين جدا".

وأعرب كروس عن سعادته بوجوده في إسبانيا مع ريال مدريد، واختتم قائلا: "تجربتي مع الريال كانت رائعة منذ اليوم الأول وأنا في حالة جيدة جدا، هذا أهم ناد في العالم، حققنا الكثير من الأمور بالأعوام الأخيرة وآمل في مواصلة تحقيق ذلك في المستقبل".

تعليقات